كل وقت وله هدومه.. 5 نصائح لاختيار إطلالتك خلال فصول السنة

تبحث النساء يوميا عن المظهر الرائع والإطلالة المميزة، وهو تحدٍ ليس بالسهل بالنسبة للكثيرات منهن، حيث يتطلب الأمر قدرة على اختيار التصميمات الملائمة والابتكار فى كل مرة يتم فهيا ارتدائها، ودمج الألوان، وهناك عدد من الأساليب الأساسية التي يمكن من خلالها الظهور بإطلالات مميزة في كل يوم، وفي كل فصل مناخى خلال العام، خاصة من ناحية الألوان المختلفة والمميزة، وفي هذا التقرير نصائح لارتداء الملابس في الفصول الأربعة نقلًا عن موقع “thetrendspotter”.

ملابس الشتاء


ملابس الشتاء

الشتاء لا يعنى إلزامك بأن تكون ملابسك ذات دافئة، فالتدفئة لا تعنى أبدا التخلي عن الأناقة، ويمكنك الاستعانة بالسترة الضخمة وصولا إلى الملابس الجلدية الأنيقة، كما يمكنك تجربة معطف أخضر مزين بفرو صناعى، والاستعانة بظلال متشابهة مثل الأصفر.

ملابس الصيف


ملابس الصيف

أشعة الشمس تعنى الاستمتاع بفساتين الصيف الملونة، ويمكنك اختيار ألوان مثل الأزرق والأخضر والأبيض، مع مجموعة من الأحذية المفتوحة.

ملابس الخريف


ملابس الخريف

تعتبر الظلال الترابية مثل البني والقرفة خيارات رائعة لتناسب الطقس الانتقالي الملىء بالأتربة الذى يتصف به فصل الخريف، ويمكنك أيضا اختياراللون الأحمر، فضلًا عن تجربة تنورة قصيرة مع معطف كبير الحجم وسراويل مطوية، وهناك العديد من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها، نظرًا لأن هذا الموسم غالبًا ما يكون مزيجًا بين الطقس الحار والبارد، لذا ينصح بالتمسك بالقمصان ذات الأكمام الطويلة والصداري والمعاطف، حتى تتمكنِ من الشعور بالدفء عند الحاجة.

ملابس الربيع


ملابس الربيع

لا شيء يتفوق على ألوان الباستيل الناعمة في الربيع، فاستبدلي بنطلونك الثقيل ببنطلون جينز أزرق، واضيفي السترة الكتانية لمظهر احترافي، وزينى ملابسك بالورود فهي مناسبة للربيع.

ملابس عادية


ملابس عادية

هناك دائمًا فرصة لتبدو أنيقة من خلال الملابس غير الرسمية، بداية من الفستان الماكسى المصنوع من الكشمير، وحتى البنطلون المصنوع من الكتان والبلوزات الخفيفة المتماسكة، ويمكنك بسهولة مزج هذه الملابس ومطابقتها لإنشاء ملابس استثنائية في كل مكان تذهب إليه.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عضو بالطاقة النيابية: الكهرباء تعتزم ايقاف عقود اكثر من مئة الف منتسب

كشف عضو لجنة النفط والطاقة البرلمانية النائب امجد العقابي، عن مقترح تم تبنيه داخل هيئة …

500
  Subscribe  
نبّهني عن