اخبار منوعة

كل نوع عطر بيقولك إيه عن شخصيتك.. العطر الحار يمنحك القوة

قد يبدو اختيار العطر مخيفًا ومرهقًا ، لكن لا يجب أن يكون كذلك ، يجب أن تعلم أن كل عطر أو كولونيا لها بعض الملاحظات من طريقة الاستخدام بالإضافة إلى مكونات التصنيع ، وهذا ما يحدد الرائحة بشكل عام ، حيث يتكون من ثلاث طبقات مختلفة تسمى القاعدة أو الجزء العلوي أو الرأس أو الوسط أو القلب ، وكلها تعمل معًا لخلق رائحة معينة ، مما يجعل بعض الشخصيات تميل إلى بعض العطور وتنفر الآخرين ، لذا فإن “اليوم السابع” يستعرض كيفية اختر العطر المناسب لك حسب شخصيتك حسب الموقع.مستحضرات التجميلكالتالي: التركيبات الأساسية للعطور أولاً: العطور الزهرية التي تحتوي على روائح مختلفة مثل الزهور مثل الورد ، الغردينيا أو زهور إبرة الراعي ذات الرائحة الهادئة للغاية. ثانياً: العطور الفاكهية

وهي مأخوذة من أنواع مختلفة من الفاكهة مثل الحمضيات أو التفاح وبعض أنواع الفاكهة الاستوائية ذات الرائحة القوية والجذابة. ثالثاً: العطور النادرة

أما العطور الغريبة فهي متنوعة وتحتوي على روائح حارة مثل اليانسون النجمي أو القرفة وبعض التوابل العطرية التي تعطي رائحة جميلة. رابعًا: للعطور الرجالية روائح مختلفة أيضًا ومنها المسك ، كما توجد روائح مثل الصنوبر. من الجيد دائمًا تحديد أنواع العطور التي تعجبك ثم معرفة المكونات الرئيسية التي تحتوي عليها قبل اتخاذ قرار الشراء. شم وشعور جيد ، لا داعي للقلق بشأن الملاحظات وكيف تمتزج معًا فقط فكر في نوع الروائح التي تحبها والتي تعبر عن شخصيتك وهناك بعض التفاصيل البسيطة التي تحتاج إلى معرفتها من أجل اختيار العطر المناسب لك ولشخصيتك: سوف ينقلك العطر الحمضي إلى منتجع صحي طوال اليوم ، وهذه الرائحة تناسب القرارات السريعة والشخصيات القوية سواء أكانت رجلاً أم امرأة. النضارة: تضيء العطور المنعشة دون أن تغلب عليها ، هذه العطور خفيفة الوزن هي الاختيار الأمثل للشخصيات الهادئة والحالمة ، التي تذكرنا بنسيم البحر والخزامى ورائحة أمطار الصباح الباكر. الزهور: ينجذب معظمنا إلى روائح زهرية معينة أكثر من غيرها. تشمل هذه الفئة الورود والفاوانيا والخزامى ، بالإضافة إلى الزهور البيضاء القوية مثل الغردينيا والإيلنغ والزنبق. الفاكهة: تمتزج المكونات الفاكهية بسهولة لإضافة حلاوة وثراء إلى العطر. إذا كنت تحب روائح المسك ، فاستخدم روائح التوت الداكنة. إذا كنت تريد عطرًا رائعًا ، فابحث عن أفضل روائح الفواكه بأوراق التفاح والفراولة. هذه العطور مناسبة لأصحاب الروح الحرة الذين يحبون المغامرات والرحلات وأنشطة الحركة الرائعة الأخرى. Hot: هل تحب رائحة الحرائق وأفران الحطب وأعواد الثقاب؟ قد يكون العطر الساخن هو الخيار المناسب لك. إنها رائحة دافئة وعادة ما تحتوي على روائح القرفة وجوزة الطيب والقرنفل. تجذب هذه الروائح الشخصيات العصبية لأنها تمنحهم إحساسًا بالقوة وتهدئ نوبات غضبهم بشكل كبير. الأخشاب: العطور الخشبية شائعة بين عطور الرجال ويمكن أن تتميز برائحة الجوز والتراب والمسك. يقع خشب الصندل في الطرف الأخف ، بينما يعتبر خشب الأرز والباتشولي أكثر قوة للشخصيات الواثقة للغاية.

 

قراءة الموضوع كل نوع عطر بيقولك إيه عن شخصيتك.. العطر الحار يمنحك القوة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.