اخبار منوعة

كل ما تريد معرفته عن موعد عزاء الفنانة رانيا شعلان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كل ما تريد معرفته عن موعد عزاء الفنانة رانيا شعلان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 09:03:49 . والان الى التفاصيل.

جمهور ومحبي الفنانة رانيا شعلان ينتظرون إعلان موعد ومكان الجنازة.

وفاة رانيا شعلان

توفيت رانيا شعلان ، الأحد الماضي ، بعد صراع مع مرض السرطان كانت تعاني منه منذ فترة طويلة.

وحتى الآن لم تعلن عائلة رانيا شعلان عن موعد ومكان الجنازة بسبب انتظار وصول شقيقها من دبي ، وبمجرد وصوله سيتم الكشف عن موعد الجنازة.

رانيا شعلان

تشييع جنازة رانيا شعلان

وشيعت جنازة الفنانة الراحلة رانيا شعلان في مسجد الشرطة بالشيخ زايد ، اليوم الأحد ، بعد صلاة العصر ، بحضور عائلتها وعدد من أصدقائها المقربين.

رانيا شعلان

خبر وفاة رانيا شعلان …

الفنان حمزة العيلي كان أول من أعلن نبأ وفاة رانيا شعلان عبر حسابه على فيسبوك.

ونشر حمزة العيلي صورا لرانيا شعلان معلقا: “صديقتي الجميلة الطيبة الفنانة رانيا شعلان في فضل الله”.

كما كتب حمزة عن رانيا شعلان: “رحمك الله وجزاك على صبرك على مرضك خيرًا ورحمة ، وامنحك الجنة ، وصبر على أهلك وأحبائك عزيزي”. .. الله له بقاء ودوام “.

رانيا شعلان

من هي رانيا شعلان؟

رانيا شعلان فنانة مصرية من مواليد 1970. هي واحدة من أبرز الأصوات النسائية في المشهد الموسيقي البديل ، وتخرجت من كلية الفنون الجميلة قسم النحت الميداني عام 1997.

بدأت رانيا شعلان رحلتها الفنية منذ حوالي 20 عامًا ، وتحديداً في معسكر دولي أقيم في الولايات المتحدة ، حيث غنت أغنية لسيد درويش.

رحلة رانيا شعلان الفنية

كما كانت رانيا شعلان نحاتة وموسيقية تأخذ الموسيقى كهواية ثانية إلى جانب النحت ، وكان ظهورها الأول بمشاركة الموسيقار فتحي سلامة نهاية التسعينيات.

كما شاركت رانيا شعلان في العديد من المعارض المحلية والدولية ، بما في ذلك معرض الترينالي الدولي الأول في تركيا عام 1997 ، ومعرض أسوان سيمبوزيوم في مصر عام 2003 ، والمعرض العام في مصر أيضًا عام 2008 ، بالإضافة إلى معرض وجهات النظر في أوبونتو. صالة عرض بالزمالك 2016.

اقرأ أيضا

وفاة الفنانة رانيا شعلان

بكلمات مؤثرة ، ينعي نجوم الفن رانيا شعلان

كل ما تريد معرفته عن موعد حداد الفنانة رانيا شعلان

 

كل ما تريد معرفته عن موعد عزاء الفنانة رانيا شعلان

ملاحظة: هذا الخبر
كل ما تريد معرفته عن موعد عزاء الفنانة رانيا شعلان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
كل ما تريد معرفته عن موعد عزاء الفنانة رانيا شعلان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كل ما تريد معرفته عن موعد عزاء الفنانة رانيا شعلان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.