اخبار منوعة

“كل قلب يحترق على رحيلك اليوم”.. ماجدة الرومي تودع هشام سليم برسالة مؤثرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “كل قلب يحترق على رحيلك اليوم”.. ماجدة الرومي تودع هشام سليم برسالة مؤثرة  . والان الى التفاصيل.

ماجدة الرومي وهشام سليم في عودة الابن الضال

كتب – مصطفى حمزة:

يا هشام ، الوقت جميل ، كم تألم قلبي اليوم “. بهذه الكلمات أعربت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن حزنها على رحيل الفنان هشام سليم الذي توفي صباح اليوم الخميس.

ماجدة ، ودعت الفنانة الراحلة التي شاركت معها في فيلم “عودة الابن الضال” ، وكتبت عبر حسابها على الفيسبوك ، “كم تألم قلبي اليوم برحيلك المبكر ، بالأمس فقط. كنا ويوسف شاهين وكان “عودة الابن الضال” هو الذي زرعني وأنت. أمل يرعى دروب الحياة فكيف حدث وقلب العالم من حولنا هكذا؟

وتابعت: “صار الألم مع الأيام ، وأصبح الخوف هو الخوف”.

وأضافت: “عودة الابن الضال الذي عشته كحقيقة مريرة في مسلسل حروب لبنان القاتلة ، ونسخة طبق الأصل من هذا الفيلم الجميل ، عشت فيها كفاح من أجل حياة أفضل ، أجمل. ، وعائلة أكثر تماسكًا “.

وتابعت ماجدة: “زميلتي وصديقي لا أجد كلمات مميزة بما فيه الكفاية عن حزني اليوم ، وأتساءل بصمت هل أنت أو قضيت الوقت الجميل الذي عشناه ومعه ضحكنا وضحكنا البريء ، أنت ذهب أو ذهب معك إلى الأبد بعض قلبي الطفولي؟ “

وتابعت: “هل أرحمك أنت وزميلي وصديقي في حضن الرب ، أم أرحم من تحترق دموعه من أجلك اليوم؟ هشام يا عزيزي أعز الحياة مسكن ضلوع القلب منذ ذلك الزمان الجميل زمان يوسف شاهين الخالد حتى نلتقي على دروب الجنة أرجو أن تتقبلوا حبي الصادق ويؤلمني. دموع.

واختتمت ماجدة حديثها قائلة: “تحترق عائلتك الكريمة ، وكل قلب على رحيلك اليوم ، بقبول التعازي التي تأتي إليهم من أعماق قلبي بعاطفة عظيمة”.

رحل الفنان هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان ، تاركًا إرثًا من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية التي ستخلد ذاكرته ، ومنها: الأراجوز ، كريستال ، شارع محمد علي ، درب الطيب ، أماكن في القلب ، إمبراطورية. من م ، عودة الابن الضال.

“كل قلب يحترق على رحيلك اليوم”.. ماجدة الرومي تودع هشام سليم برسالة مؤثرة

ملاحظة: هذا الخبر “كل قلب يحترق على رحيلك اليوم”.. ماجدة الرومي تودع هشام سليم برسالة مؤثرة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن : “كل قلب يحترق على رحيلك اليوم”.. ماجدة الرومي تودع هشام سليم برسالة مؤثرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “كل قلب يحترق على رحيلك اليوم”.. ماجدة الرومي تودع هشام سليم برسالة مؤثرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.