كل شر ينتهي أن تلقاه بعزيمة وجهاد

الكاتب: زائر
 

IRAQI NATIONAL MOVEMENT
 تصريح صحفي
د. صالح المطلك : كل شر ينتهي أن تلقاه بعزيمة وجهاد
 
عبر الدكتور صالح المطلك الامين العام للحركة الوطنية العراقية عن شكره وتقديره لكل المواطنين من جنوب العراق الى شماله الذين اتخذوا موقفاً نبيلاً طيلة هذه المحنة الكبيرة التي مرت بالوطنيين، بالرغم من كل ما قيل عنهم لكنهم وقفوا الموقف المبدئي الاصيل الذي لم يتنازلوا عنه تحت كل الضغوط وأمام كل المغريات.
وقالت البابلية : فرحة وابتسامة كانت مرسومة على أوجه الشعب العراقي وآمالاً قد عادت الى قلوبهم من جديد بعودة الدكتور صالح المطلك متمنين عودة كل رجل وطني من أجل الحق ومن أجل احياء العراق وزرع المحبة والاخوة بين أبنائه.
ونقلت البابلية ابتهاج المواطنين بعودة قادتهم الاصلاء الى الانتخابات الذين اعتبروا ذلك صفحة ناصعة وأكدوا كان من المفروض أنه يكون الحل من البداية لأن هيئة المساءلة والعدالة بنيت على شيء غير قانوني وأكيد يجب أن ينتهي الشيء الغير القانوني.
وعبر أبناء الشعب عن فرحتهم بهذا الفوز واعتبروها فرحة لكل أبناء الشعب مؤكدين  ضرورة ترك الناخبين ليكونوا هم أصحاب القرار ولا أن يتم اتخاذ القرار نيابة عنهم مسبقاً خاصة وأن العراقيين عرفوا كيف يختارون كونهم رأوا نتيجة اختياراتهم السابقة ولمسوا الوضع العسير الذي يمر بالبلادـ
كما أنهم أبدوا رغبتهم لاختيار وطنيين يحبون العراق والشعب ويشعرون بهم ويحسون بمعاناتهم ويحققون الأمن والأمان ويقيمون حكومة وطنية حقيقية تحب الشعب العراقي.
انهم دعوا الى أصوات حرة نابعة عن الموالاة للوطن والشعب ولا للاجندات الخارجية
 ..