اخبار منوعة

«كل الأعين على رفح».. عمرو مصطفى يتضامن مع غ*ز*ة بهذه الطريقة | صورة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«كل الأعين على رفح».. عمرو مصطفى يتضامن مع غ*ز*ة بهذه الطريقة | صورة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-30 02:19:07 . والان الى التفاصيل.

حرص الفنان عمرو مصطفى على التضامن مع أحداث رفح عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصاعد الأحداث في رفح.

ونشر عمرو مصطفى، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، وكتب عليها: “كل العيون على رفح”.

عمرو مصطفى

أحداث رفح

أدان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، الغارات الجوية التي استهدفت خيام تؤوي النازحين في مدينة رفح جنوب قطاع غ*ز*ة، معربا عن حزنه العميق إزاء صور الق*ت*لى والجرحى، ومن بينهم العديد من الأطفال الصغار.

وبحسب مركز الأمم المتحدة للإعلام، أعرب الأمين العام عن حزنه لمق*ت*ل أكثر من 36 ألف فلسطيني ونحو 1500 إس*رائي*لي في أعمال العن*ف المستمرة، وقال إن الكارثة الإنسانية في غ*ز*ة تتفاقم بسبب الاحتمال المروع لسقوط رجل. صنع المجاعة. وأضاف: “لا يوجد مكان آمن في غ*ز*ة. هذا الرعب يجب أن يتوقف”.

وجدد الأمين العام مطالبته بالوقف الفوري لإطلاق النار والإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع الرهائن، مشيرا إلى الأوامر الأخيرة التي أصدرتها محكمة العدل الدولية والتي تعتبر ملزمة ويجب الالتزام بها.

وأصدرت محكمة العدل الدولية قرارا في 24 مايو/أيار يطالب إس*رائي*ل بالوقف الفوري لهجومها العسكري على رفح وأي أعمال أخرى في المحافظة الواقعة جنوب قطاع غ*ز*ة.

وقال الأمين العام للأمم المتحدة إنه يجب على السلطات الإ*سر*ائي*لية أن تسمح وتسهل وتمكن من إيصال المساعدات الإنسانية بشكل فوري وآمن ودون عوائق إلى المحتاجين. كما شدد على ضرورة فتح جميع المعابر، مضيفا أنه يجب أن يكون للمنظمات الإنسانية وصول المساعدات الإنسانية دون عوائق لإيصالها إلى جميع المدنيين. المحتاجين في جميع أنحاء غ*ز*ة.

اقرأ أيضًا “سايبك”.. عمرو مصطفى يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

عمرو مصطفى يعلن دعمه للقضية ا*لفلس*طينية بهذه الطريقة “صورة”

سميرة سعيد تروج لأغنيتها الجديدة بالتعاون مع عمرو مصطفى “فيديو”

 

«كل الأعين على رفح».. عمرو مصطفى يتضامن مع غ*ز*ة بهذه الطريقة | صورة

ملاحظة: هذا الخبر
«كل الأعين على رفح».. عمرو مصطفى يتضامن مع غ*ز*ة بهذه الطريقة | صورة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«كل الأعين على رفح».. عمرو مصطفى يتضامن مع غ*ز*ة بهذه الطريقة | صورة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«كل الأعين على رفح».. عمرو مصطفى يتضامن مع غ*ز*ة بهذه الطريقة | صورة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!