كل أهداف السبت.. إبداع ميسي مع برشلونة ورباعية ريال مدريد

شهد أمس السبت العديد من الاهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها في الدوري الانجليزي والاسباني والايطالي، حيث لعب ريال مدريد ضد إيبار وفاز برباعية نظيفة، أيضا فاز برشلونة برباعية مقابل هدف ضد سلتا فيجو وسجل ميسي هاتريك.

فيما يلي كل أهداف السبت من ملاعب العالم ..

الدوري الانجليزي

تشيلسي 2-0 كريستال بالاس

حقق فريق تشيلسي فوزاً غالياً على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

توتنهام 1-1 شيفيلد

سقط فريق توتنهام الإنجليزى، فى فخ التعادل الإيجابى أمام نظيره شيفيلد يونايتد، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “توتنهام”، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

ليستر سيتي 2-0 أرسنال

احتل نادى ليستر سيتي المركز الثاني مؤقتا، بعد تغلبه على آرسنال بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “كينج باور” مساء السبت، ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الاسباني

إيبار 0-4 ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على مضيفه إيبار بنتيجة 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

 

برشلونة 4-1 سلتا فيجو

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على مضيفه إيبار بنتيجة 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

 

 

الدوري الايطالي

إنتر ميلان 2-1 فيرونا

حقق فريق انتر ميلان الإيطالي فوزًا صعبا بهدفين مقابل واحد، على ضيفه هيلاس فيرونا، في المباراة التى جمعت الفريقن ضمن منافسات الجولة 12 من الكالتشيو الإيطالي، ليتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا.

 

 

الدوري الألماني

بايرن ميونخ 4-0 دورتموند

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كاسحا على ضيفه بوروسيا دورتموند 4-0، في مباراة كلاسيكو الكرة الألمانية، التي جمعتهما السبت، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الألماني.

 

الدوري الفرنسي

بريست 1-2 باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا صعبا على حساب مضيفه ستاد بريست بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الفرنسي.

 

نهائي دوري أبطال اسيا

الهلال السعودي 1-0 أوراوا الياباني

اقترب نادى الهلال السعودى من المشاركة فى كاس العالم للأندية بعد تغلبه بهدف نظيف أمام اوراوا اليابانى فى المباراة التى أقميت على ملعب”جامعة الملك سعود بمدينة الرياض” ضمن منافسات ذهاب نهائى دورى أبطال آسيا.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

هكذا علق كاظم الساهر على فوز أسود الرافدين

نشر الفنان كاظم الساهر، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام” صورة لنجوم المنتخب العراقي الأول لكرة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن