اخبار الرياضة

كلّ ما تريد أن تعرفه عن نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس والإنتر

اخبار الرياضة : كلّ ما تريد أن تعرفه عن نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس والإنتر

كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر

يستقبل الملعب الأولمبي ، الأربعاء ، بالعاصمة الإيطالية روما ، نهائي كأس إيطاليا لموسم 2021-2022 ، بين إنتر ويوفنتوس ، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت بيروت.

وصل إنتر هذا الدور بعد إقصاء ميلان في نصف النهائي ، بينما تأهل يوفنتوس متجاوزًا فيورنتينا. وكان آخر انتصار للإنتر في كأس إيطاليا في موسم 2010-2011 ، عندما تغلب على باليرمو ، فيما توج يوفنتوس باللقب الموسم الماضي بفوزه بالنهائي على أتلانتا.وسيكون هذا النهائي هو الثالث بين الفريقين في كأس إيطاليا ، حيث فاز يوفنتوس باللقب في المرتين السابقتين ، عام 1959 بنتيجة 4-1 ، وفي عام 1965 بنتيجة 1-0.

التقى الفريقان بإجمالي 33 مباراة في كأس إيطاليا ، وفاز البيانكونيري بـ 15 مباراة ، مقابل 10 للنيرازوري ، و 8 تعادلات.يعتبر يوفنتوس الفريق الأكثر وصولاً إلى نهائي كأس إيطاليا (21 مرة) ، والفريق الأكثر فوزاً 14 مرة. من ناحية أخرى ، يسعى سيموني إنزاغي ليكون أول مدرب بعد روبرتو مانشيني يفوز بكأس إيطاليا مع لاتسيو وإنتر ، فيما يسعى ماسيميليانو أليجري إلى أن يكون أكثر مدرب يفوز بكأس (5 مرات).

ترجمه محمد بزي.

قراءة الموضوع كلّ ما تريد أن تعرفه عن نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس والإنتر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.