كلوى كارداشيان تلغى خاصية التعليقات بانستجرام بسبب صورتها الأخيرة

كلوى كارداشيان تلغى خاصية التعليقات بانستجرام بسبب صورتها الأخيرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كلوى كارداشيان تلغى خاصية التعليقات بانستجرام بسبب صورتها الأخيرة

أثارت الصورة الأخيرة لنجمة تلفزيون الواقع كلوى كارداشيان على انستجرام الكثير من الانتقادات والاتهامات بتعديل الصورة بالفوتوشوب لدرجة أنه أصبح من الصعب التعرف على ملامحها، وكان الهجوم قاسيًا لدرجة أنها أوقفت خاصية التعليقات على الصورة.

إحدى التعليقات عن صورى كلوى كارداشيان

ولكن إيقاف النجمة التعليقات على انستجرام لم يوقف سيل التعليقات والهجوم عليها وفقًا لموقع “cosmopolitan” فقد انتقل الهجوم إلى موقع تويتر، حيث أعاد مغردون نشر الصورة مع انتقادات لها ولم ينسوا أن يذكروا حسابها على تويتر.

 


تعليق على صورة كلوى كارداشيان

وقالت فتاة فى إحدى التعليقات على تويتر “هل أنا الوحيدة التي ترى أن كلوي قامت بعمل شيء في وجهها؟ أنا لا اكرهها، لكن هناك شي مختلف في مظهرها” .


صورة كلوى كارداشيان

وتساءلت فتاة أخرى “لماذا تقوم بعمل كل هذة التعديلات بهذا الشكل على وجهها، حتى انتِ لم تتعرفي على نفسك”، فيما شبهتها أخرى بالشخصيات الكرتونية.


صورة كلوي كارداشيان التي نشرتها وأحدثت ضجة

كلوي كارداشيان

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كلوى كارداشيان تلغى خاصية التعليقات بانستجرام بسبب صورتها الأخيرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بعد نجاحها بمباراة هونغ كونغ.. اعتماد التذاكر الالكترونية لمواجهة العراق وإيران في البصرة

اعلن متعهد تذاكر مباراة العراق وإيران، عادل غفوري، موعد طرح تذاكر المواجهة المرتقبة لاسود الرافدين …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن