كلوب يكشف خطط ليفربول في التعاقدات الصيف المقبل

كلوب يكشف خطط ليفربول في التعاقدات الصيف المقبل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كلوب يكشف خطط ليفربول في التعاقدات الصيف المقبل

كتب- إبراهيم علي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إنه لن يفرط في بيع لاعبي فريقه خلال الميركاتو الصيفي القادم، مشيراً إلى أن الريدز لن يقوموا بإنفاق أموال كبيرة هذا الصيف.

وقال كلوب عن خطط ليفربول في التعاقدات الصيف القادم في تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “لا أريد أن أتحدث بالضبط عما سنفعله، لكنني لا أعتقد أننا في هذا الوقت يتعين علينا إنفاق الأموال الكبيرة أو أي شيء آخر”.

وأضاف كلوب: “إن أفضل طريقة الآن هي الجمع بين مجموعة اللاعبين ومحاولة تطويرهم تمامًا ثم البقاء معًا لفترة من الوقت”.

وواصل المدير الفني الألماني: “ربما كانت هذه هي المشكلة الرئيسية لفريق ليفربول خلال العقد الماضي، عندما كان لديهم فريق جيد، بعد موسم واحد يقوموا بالرحيل إلى أندية آخرى حول أنحاء العالم”.

وأكد كلوب عدم تكرار هذا الخطأ مرة أخرى مختتماً تصريحاته: “هذا لن يحدث هذا العام بالتأكيد”.

يذكر أن ليفربول قام بإبرام العديد من الصفقات الكبيرة بداية الموسم الجاري، بالتعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر، السويسري شكوردان شاكيري، البرازيلي فابينيو، والغيني نابي كيتا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كلوب يكشف خطط ليفربول في التعاقدات الصيف المقبل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

استبعاد ياسين براهيمى وإسلام سليمانى من قائمة منتخب الجزائر

استبعاد ياسين براهيمى وإسلام سليمانى من قائمة منتخب الجزائر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن