اخبار الرياضة

كلوب يعلن غياب فابينيو عن مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

اخبار الرياضة : كلوب يعلن غياب فابينيو عن مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كلوب يعلن غياب فابينيو عن ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن يورغن كلوب مدرب ليفربول ، غياب لاعب الوسط البرازيلي فابينيو عن مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب الإصابة. وقال كلوب: “هناك فرصة جيدة للعودة هذا الموسم ، لكن ليس في نهاية الأسبوع”. ومن المقرر أن يلعب ليفربول وتشيلسي ، يوم السبت ، على ملعب ويمبلي ، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. تعرض فابينيو لإصابة عضلية خلال فوز ليفربول 2-1 على أستون فيلا يوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث غادر الملعب في الشوط الأول. ولعب فابينيو البالغ من العمر 28 عاما 47 مباراة مع ليفربول هذا الموسم في مختلف المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفا واحدا. ويلتقي ليفربول وتشيلسي في النهائي بعد أن التقيا في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، حيث تعادلا 0-0 قبل أن يفوز الريدز بركلات الترجيح 11/10 في فبراير الماضي. في آخر 4 مباريات بين ليفربول وتشيلسي ، فاز تشيلسي مرة وتعادل ثلاث مرات (فاز الريدز) في واحدة منهم بركلات الترجيح. بقي 4 مباريات بنهاية الموسم ، حيث سيلعب ضد تشيلسي ، ثم يسافر لمواجهة ساوثهامبتون في 17 من الشهر ، قبل لقاء ولفرهامبتون في 22 من نفس الشهر ، وأخيراً سيلعب الريدز ضد ريال. مدريد في باريس يوم 28 مايو في نهائي دوري أبطال أوروبا. وأحرز ليفربول 86 نقطة من 36 مباراة ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

أرقام من النهائي
فاز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات آخرها موسم 2005/2005. ويواجه يورجن كلوب مواطنه توماس توخيل مدرب تشيلسي مرة أخرى ، بعد أن التقيا 4 مرات من قبل ، لم يعرف خلالها كلوب طعم الفوز في الوقت الأصلي للمباراة. كما لا يملك كلوب رقماً قياسياً مميزاً في ويمبلي ، حيث فاز بلقب واحد فقط ، كأس الرابطة في فبراير الماضي ، وخسر 4 نهائيات أخرى ، وكان ذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا 2012/2013 مع بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونيخ. وخسر نهائي كأس الرابطة في موسم 2015/2016 أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح ، وخسر كأس درع المجتمع موسمي 2019/2020 و 2020/2021 أيضًا بركلات الترجيح ضد مانشستر سيتي وأرسنال على التوالي. وكان ليفربول قد وصل سابقًا إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا معًا في موسم واحد ، مرة واحدة في موسم 1976/1977 ، عندما خسر ليفربول نهائي كأس الاتحاد أمام مانشستر يونايتد وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.

قراءة الموضوع كلوب يعلن غياب فابينيو عن مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.