اخبار الرياضة

كلوب يعلن إصابة 3 لاعبين من ليفربول بفيروس كورونا قبل مباراة تشيلسي

إرم نيوز – اخبار الرياضة : كلوب يعلن إصابة 3 لاعبين من ليفربول بفيروس كورونا قبل مباراة تشيلسي

قال المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول اليوم الجمعة إن ثلاثة لاعبين والمزيد من أفراد الطاقم المعاون أصيبوا بكوفيد-19 قبل مواجهة تشيلسي لكن من السابق لأوانه مطالبة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتأجيل المباراة.
وقرر الدوري بالفعل تأجيل 18 مباراة حتى الآن بسبب تفشي كوفيد-19 والإصابات في العديد من الأندية.

وقال كلوب للصحفيين قبل مواجهة الأحد في لندن: ”لدينا ثلاث حالات جديدة لكوفيد-19 في الفريق والمزيد من الحالات في الطاقم المعاون لذلك لا نعيش أفضل لحظاتنا حاليا“.
وأضاف: ”ليس بوسعي الكشف عن أسماء المصابين لأن الفحوص لم تكتمل، وأيضا نتائج المسحات لكنكم ستعرفون يوم الأحد من خلال قائمة المباراة“.
وردا على سؤال إذا كان يتعين على ليفربول طلب تأجيل المباراة قال كلوب: ”ليس الآن لكن من يدري؟. لم يسبق أبدا أن شهد الفريق تفشيا للفيروس بحيث يكون هناك 10 أو 15 لاعبا مصابا“.

وأتم: ”نتعامل مع الأمر بشكل يومي، يشبه اليانصيب كل صباح، لا تعرف حقا ما الذي سيحدث بعد عدة ساعات“.
وكان ليفربول قد تعرض لفيروس كورونا قبل أيام بعدما تعرض الثلاثي المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والبرازيلي فابينيو وكورتيس جونز للإصابة بفيروس كورونا حسب صحيفة ”ليفربول إيكو“، وذلك قبل مواجهة نيوكاسل يوم 16 ديسمبر التي فاز فيها الريدز 3/1.
ويملك ليفربول 41 نقطة من 19 مباراة في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، في المقابل يملك تشيلسي 42 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني.

وكان ليفربول قد سقط في فخ الخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي 0/1 في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وحصل ليفربول على ركلة جزاء سددها محمد صلاح لكن كاسبر شمايكل تصدى لها وهي اول ركلة يضيعها محمد صلاح منذ 2017.
وبعد مواجهة تشيلسي يلعب ليفربول مع آرسنال في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وبعدها مع شروسبري تاون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم مع آرسنال مجددا في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد قالت في وقت سابق إنها قررت تأجيل مباراة الأحد المقبل بين نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون بسبب تفشي العدوى بفيروس كورونا والإصابات في صفوف نيوكاسل.

قراءة الموضوع كلوب يعلن إصابة 3 لاعبين من ليفربول بفيروس كورونا قبل مباراة تشيلسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.