اخبار الرياضة

كلوب يطالب إدارة ليفربول بضم باريلا نجم إنتر ميلان

كلوب يطالب إدارة ليفربول بضم باريلا نجم إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، اليوم الثلاثاء ، أن المدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، يتطلع إلى الحصول على خدمات نيكولا باريلا نجم إنتر ميلان.

وأكدت شبكة Calciomercato الإيطالية ، أن يورجن كلوب أعجب سابقًا بسحر نجم إنتر ميلان باريلا ، ويريد من ليفربول التعاقد معه بأي ثمن.

ساهم باريلا بـ 25 هدفًا الموسم الماضي ، وقدم 13 تمريرة حاسمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وغاب الدولي الإيطالي عن مباراة إنتر ميلان أمام ليفربول في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بسبب الإصابة.

ولفتت الصحيفة ، إلى أن اهتمام ليفربول بضم باريلا لا يتوقف ، حيث يقال أن كلوب مفتون بلاعب الوسط ، وأنه يود العمل معه بأي ثمن.

ينتهي عقد باريلا في عام 2026 ، بعد 4 سنوات متبقية على عقده ، وتقدر قيمة إنتر بـ 90 مليون يورو.

وخلصت الصحيفة إلى أن ليفربول سيكون على استعداد لعرض نابي كيتا على إنتر لتقليل التكلفة ، بالنظر إلى أن هذه الرسوم باهظة.

واصل نيكولو باريلا تميزه الواضح مع المنتخب الإيطالي بتسجيله هدفه الثامن على المستوى الدولي ، معادلاً أرقام أفضل الهدافين تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني.

سجل باريلا الهدف الأول في مباراة إيطاليا ضد المجر في مسابقة دوري الأمم الأوروبية ، وبلغ لاعب خط الوسط إنتر هدفه الثامن مع إيطاليا ، ووفقًا لشبكة أوبتا للأرقام والإحصاءات ، لم يسجل أي لاعب أكثر منه مع منتخب الأزوري خلال حقبة مانشيني ، حيث سجل أندريا بيلوتي وسيرو إيموبيلي 8 أهداف لكلاهما في نفس الفترة أيضًا.

 

قراءة الموضوع كلوب يطالب إدارة ليفربول بضم باريلا نجم إنتر ميلان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.