كلوب يرفض الحديث عن الرحيل فى ليفربول

رفض الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي رحيل أى لاعب عن الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ووفقاً لما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن يورجن كلوب يتمسك ببقاء جميع اللاعبين وعدم رحيل أى منهم فى انتقالات يناير، حيث يسعى للمنافسة على جميع على الألقاب فى الموسم الجارى 2019-2020، وتم ربط شيردان شاكيرى بالانتقال على سبيل الإعارة إلى روما فى يناير بعد موسم محبط.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من ارتباط السويسرى شيردان شاكيرى بالانضمام إلى روما فى انتقالات يناير على سبيل الإعارة، لكن النادى أوضح لوكيل اللاعب أنه لا توجد فرصة لتركه فى يناير.

وأعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول عن رغبته القوية فى الإبقاء على لاعبيه حتى نهاية الموسم، حيث يخطط للحصول على الدورى الإنجليزى الممتاز الغائب عن خزائن النادى منذ 30 عامًا، بالإضافة إلى المنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا.

ويرى المدرب الألمانى يورجن كلوب أن جميع لاعبيه أصحاب دور كبير مع الريدز حتى نهاية الموسم، وشدد على أنه لا حديث عن رحيل أى لاعب فى يناير.

وسمح كلوب مدرب ليفربول للمهاجم الشاب ريان بروستر بالرحيل إلى إلى سوانزى لاكتساب المزيد من الخبرة، كما وافق على عودة ناثانيل فيليبس إلى شتوتجارت لإكمال فترة الإعارة هناك، ويأتى ذلك بعد استدعائه بفترة وجيزة للعب فى كأس الاتحاد الإنجليزى ضد إيفرتون بسبب الأزمة الدفاعية.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزى لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب “أنفيلد” الأحد المقبل فى قمة الجولة الـ 23 من مسابقة البريميرليج. 

ويتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 61 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام.

 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الزوراء يخوض اول وحدة تدريبية في طشقند بكامل الصفوف

اجرى فريق الزوراء اول وحدة تدريبية في العاصمة الاوزبكية طشقند، بكامل الصفوف تحضيراً لمواجهة بونيودكور …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن