اخبار الرياضة

كلوب يرد على غوارديولا: نصف سكان ليفربول فقط معنا

نادي جوارديولا

ورد مدرب ليفربول يورجن كلوب على نظيره بيب جوارديولا في مانشستر سيتي ، قائلا إن نصف ليفربول فقط يتمنى للفريق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وقلل من شأن الأمر ، قائلا إن الإسباني أدلى بهذه التعليقات في خضم اللحظة.

رد كلوب: أنا أعيش في ليفربول. هنا يريد الكثير من الناس أن نفوز بلقب الدوري ، وهذا بالتأكيد صحيح ، ولكن حتى هنا ، فإن النسبة تبلغ حوالي 50 بالمائة. أبلغ لاعبيه أن السباق انتهى بمنافسه.

وقال كلوب للصحفيين قبل اللعب في أستون فيلا بالدوري يوم الثلاثاء “لا أعتقد أنني قلت ذلك لأنني أعتقد أن الأمور واضحة ولم يتم تسويتها بعد بغض النظر عما حدث”.

 

قراءة الموضوع كلوب يرد على غوارديولا: نصف سكان ليفربول فقط معنا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.