اخبار الرياضة

كلوب يرحب بجيرارد: سنضع مشاعرنا جانبا عندما يلتقى ليفربول ضد استون فيلا

رحب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعودة ستيفن جيرارد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب جديد لنادي أستون فيلا واصفا الأمر بأنه “أخبار رائعة”.

وتولى ستيفن جيرارد تدريب نادى أستون فيلا الأسبوع الماضي، بعد ثلاث سنوات ونصف قضاها في قيادة فريق جلاسكو رينجرز.

ومن المقرر ان يلتقي الثنائي جيرارد ويورجن كلوب في مباراة ليفربول ضد أستون فيلا خلالشهر تقريبا على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لموقع ليفربول: “سعيد حقًا من أجله، بصراحة أعلم أنه أحب الوظيفة في رينجرز، لكن الأمر كذلك، عندما تتاح لك الفرصة للعمل في الدوري الإنجليزي، فمن المحتمل أن يفكر كل مدرب في العالم في ذلك.

أضاف يورجن كلوب: “مع نادٍ بحجم أستون فيلا، يمكنني أن أتخيل أنه يشعر بالضجة حيال ذلكإنها فرصة عظيمة له، إنها رائعة للنادي.

وواصل يورجن كلوب: “في غضون أسابيع قليلة سوف نواجه بعضنا البعضلقد راسلته بوضوح وكان لدينا بعض الرسائل ذهابًا وإيابًاإنه جيد، أنا أتطلع إليه حقًا.

وشدد كلوب: من الآن فصاعدا سأشاهد مباريات أستون فيلا عن قرب، ولكن بصرف النظر عن ذلك عندما نلتقي بهم من الواضح أن الأمر مختلف ولكن من الجيد، هذا هو نفسه بالنسبة له، يجب أن يكون هو نفسه، في هذه الدقائق الـ 95، يجب تنحية كل المشاعر جانبًا، هكذا هي الأمور”.

 

قراءة الموضوع كلوب يرحب بجيرارد: سنضع مشاعرنا جانبا عندما يلتقى ليفربول ضد استون فيلا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.