كلوب يتحدث عن "كلين شيت" ليفربول وتطور ماني

كلوب يتحدث عن "كلين شيت" ليفربول وتطور ماني
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبارالرياضية العربية والعاليمة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كلوب يتحدث عن "كلين شيت" ليفربول وتطور ماني

كلوب يتحدث عن "كلين شيت" ليفربول وتطور ماني

كتب- عمر قورة:

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن مواجهة برايتون في الجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن نظافة شباك الفريق نتاج العمل الجاد على الجانب الدفاعي.

ويبقى ليفربول الفريق الوحيد الذي لم يستقبل أي هدف في بريميرليج بعد مرور جولتين، إذ حقق الفوز على وست هام يونايتد (4-0) وكريستال بالاس (2-0).

ويستضيف ليفربول على ملعب "آنفيلد" غدا السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً فريق برايتون على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثالثة لبريميرليج.

وقال كلوب عن مواجهة برايتون في المؤتمر الصحفي للمباراة مساء اليوم الجمعة: "لا يجب مقارنة تلك المباراة بالموسم الماضي (5-1 و4-0) لقد كانوا في وضع آمن".

وأضاف: "أحترم كثيرا ما يفعله كريس (هويتون) (مدرب برايتون) هناك، نحتاج إلى اليقظة الدائمة ويجب أن نكون مستعدين للمباراة ونأمل وجود أجواء جماهيرية جيدة".

وتحدث كلوب عن إمكانية انتقال حارسه البديل لويس كاريوس إلى باشكتاش التركي قائلا: "لا يوجد شيء جديد حول لوريس، لم نقرر أي شيء، إذا حدث ذلك فسنتحدث عنه".

وانتقل للحديث عن السنغالي ساديو ماني الذي سجل ثلاثة أهداف: "ساديو يتطور باستمرار، نعلم أننا حصلنا على لاعب جيد من ساوثهامبتون، ولا يزال لديه عقد طويل جدا معنا".

وأشار المدرب إلى غياب المدافع الكراوتي ديان لوفرين عن ليفربول في مباراتي برايتون وليستر سيتي المقبلتين بداعي الإصابة، متمنيًا عودته إلى الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأكد كلوب أن جيمس ميلنر قائد ليفربول لعب في مراكز متعددة وخطط مختلفة، مضيفًا: "عمره ليس مشكلة، إنه يتمتع بمهارات طبيعية، يحاول الإجادة في كل رياضة يمارسها، رغبته في التطور استثنائية".

وتحدث الألماني عن نظافة شباك ليفربول قائلا: "ليس هذا الموسم فقط الذي ندافع فيه بشكل جيد".

وأوضح: "في كل مباراة نذهب إليها نتحدث خلال 60٪ أو 70٪ من الوقت عن عملنا الدفاعي. نعمل معًا طوال الأسبوع لذلك كان يجب أن يتحسن المستوى".

وأتم تصريحاته بالحديث عن الحارس أليسون: "رأيت حالات حيث تم اختباره حقًا، من أول ثانية تأقلم مع الفريق، إنه حارس جيد ونأمل أن يبقى هكذا، يساعده هنا مجموعة من البرازيليين وكذلك ألبرتو مورينو".

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كلوب يتحدث عن "كلين شيت" ليفربول وتطور ماني نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.