اخبار الرياضة

كلوب يتحدث عن تأثير تجديد عقد محمد صلاح على ليفربول

اخبار الرياضة : كلوب يتحدث عن تأثير تجديد عقد محمد صلاح على ليفربول

كلوب يتحدث عن تأثير تجديد عقد محمد صلاح على ليفربول

أكد المدرب الألماني ، يورجن كلوب ، أن النجم المصري محمد صلاح سيعود أقوى وأكثر استحسانًا وأفضل من أي وقت مضى بعد تجديد عقده ، وسيحاول التكفير عن اللقاءين الأخيرين ، الموسم الماضي ، اللذان شهدتا الفريق. الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا. بعد مفاوضات طويلة شهدت عدة مراحل صعبة ، توصلت إدارة ليفربول إلى تجديد عقد محمد صلاح حتى صيف 2025 ، وبراتب يقارب 400 ألف جنيه أسبوعيا ، مما يجعله أعلى راتب في الدوري الإنجليزي والرابع بين لاعبي كرة القدم. في العالم ، بحسب صحيفة “ديلي ميل”. ويرى كلوب أن تجديد عقد النجم المصري بدد سحابة الغموض في الفريق ، وأعطى دفعة قوية للنادي بمن فيهم محمد صلاح. وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور”: “لقد قدم لنا جميعًا دفعة وهو أيضًا ، بدا حادًا في فترة ما قبل الموسم حتى نكون صادقين”. وأضاف عن احتمال رفع أي ضغط على نجمه: “لا أعرف 100٪ ، لكن محمد صلاح في حالة جيدة ، ويسعده التواجد هنا”. وأكد المدرب الألماني أن الوضع الحالي أفضل من دخول محمد صلاح العام الأخير من عقده ، وقال: “بالطبع الوضع أفضل بكثير مما لو كان العام الأخير من عقده”. سيساعدنا كثيرًا أن نعرف الوضع بشأن السنوات القادمة أفضل من عام واحد “. أكد بعض زملاء محمد صلاح ، ومنهم المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك ، تأثير مفاوضات تجديد العقد على مستوى النجم المصري محمد صلاح ، خاصة في نهاية الموسم ، وقال: “في نهاية الموسم”. الموسم ، من أبريل ربما حتى النهاية ، كان هناك الكثير من الحديث عن العقد وأشياء أخرى. نحن جميعًا بشر ، وربما أثر ذلك عليه قليلاً للأسف “. ولكن الآن بعد أن تم حل كل شيء ، يعتقد كلوب أن اليقين في السنوات الثلاث المقبلة – مع توقيع العديد من نجومه الآن على عقود طويلة الأجل – سيساعد في البحث عن اللقب.

قراءة الموضوع كلوب يتحدث عن تأثير تجديد عقد محمد صلاح على ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.