اخبار الرياضة

كلوب يؤكد أنه فضل البقاء في ليفربول على تدريب بايرن

النادي

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه رفض أكثر من مرة تولي بايرن ميونخ بطل ألمانيا من أجل البقاء على رأس الجهاز الفني للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وحث لاعبيه على “الاستمتاع بالرحلة” وهم يتنافسون. للفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم. ويلتقي ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي اللندني في وقت لاحق يوم السبت ، بعد فوزه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية في فبراير ، ويحتل أيضا المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي قبل الجولتين الأخيرتين من البطولة. الموسم وبلوغ النهائي أيضًا رداً على سؤال حول التحديات التي يواجهها فريقه ، قال كلوب للصحفيين في مركز تدريب ليفربول يوم الجمعة: إلى أي فريق يجب أن أذهب للحصول على وضع مختلف؟ أتيحت لي أكثر من فرصة للانضمام إلى بايرن ميونيخ وكان بإمكاني أن أفوز بالعديد من الألقاب في مسيرتي ، لكنني لم أفعل.

وأضاف المدرب الألماني ، الذي مدد عقده الحالي حتى عام 2026: “أنا مرتبط بعقد هنا ، وهذا جيد تمامًا .. أنا سعيد بما أنا فيه”. عقد كامل.

 

قراءة الموضوع كلوب يؤكد أنه فضل البقاء في ليفربول على تدريب بايرن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.