كلوب وجوارديولا.. صراع الغريمين يشعل قمة ليفربول ضد مانشستر سيتي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة التى تجمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح ومانشستر سيتي فى السادسة والنصف مساء الأحد، فى قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وبجانب الصراع الدائر بين ليفربول ومانشستر سيتي على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، تزداد المباراة التي تجمع الفريقين اشتعالاً، كونها تجمع بين اثنين من أفضل المدربين في العالم وهما الألماني يورجن كلوب والإسباني بيب جوارديولا.

ويمتلك الثنائي يورجن كلوب وبيب جوراديولا تاريخًا طويلًا من المواجهات المباشرة، لاسيما وأن الثنائي سبق لهما في العمل في الدوري الالماني “البوندزليجا” مع ناديي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الألمانيين على التوالي.

لعب المدربان معاً 17 مباراة فى مختلف البطولات، واقتنص كلوب تذكرة التفوق فى صراعه مع جوارديولا، بعدما فاز في 8 مباريات فيما فاز المدرب الإسباني في 7 مباريات، وانتهت مباراتين بالتعادل.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي بجانب وولفرهامبتون على الترتيب.

جدير بالذكر أن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول حصل على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019 من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعدما قاد “الريدز” للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مابا: جزر القمر لا يملك مؤهلات تخطى الفراعنة حتى فى غياب محمد صلاح

اعترف مابا محمد بن تشيك، المدير الفنى لنادى فومبونى بطل جزر القمر ، بصعوبة مباراة منتخب بلاده …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن