اخبار منوعة

كلوب وإيمري راضيان عن تعادل ليفربول وأستون فيلا تريند – Trends

كلوب وإيمري راضيان عن تعادل ليفربول وأستون فيلا :

بعيدا عن صراع القمة والتتويج باللقب بين أرسنال ومانشستر سيتي، يحل نيوكاسل ضيفا على مانشستر يونايتد ويتوجه تشيلسي إلى برايتون في مباراتين مؤجلتين في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم (الأربعاء)، ستختلف نتائجهما إلى حد كبير. تحديد هوية الفرق المتأهلة لبطولة أوروبا الموسم المقبل.

ولا تفصل سوى 3 نقاط فقط بين مانشستر يونايتد، الثامن في الترتيب، ونيوكاسل السادس، وتشيلسي السابع، لذا سيحرص الثلاثي على عدم إضاعة الفرصة قبل الأخيرة للحفاظ على أمل الظهور في أوروبا.

وينتظر يونايتد (54 نقطة) الذي تراجعت نتائجه بشكل حاد في الأسابيع الأخيرة بفوز واحد في آخر 9 مباريات، منافساً مباشراً صاحب الأهداف نفسها، لكن نيوكاسل (57 نقطة) على العكس أظهر تطوراً في الآونة الأخيرة. أسابيع، مثل تشيلسي الذي يملك أيضاً (54 نقطة). نقطة) وحقق انتفاضة في النتائج خلال آخر 4 أسابيع ليتقدم من المركز العاشر إلى المركز السابع. لكن أمام يونايتد فرصة أخرى للتأهل إلى الدوري الأوروبي إذا نجح في الفوز على جاره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 25 مايو. واشتكى الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد من كثرة الإصابات التي تعرض لها العديد من لاعبيه لاعبين أساسيين، مشيراً إلى أنهم كانوا السبب في النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق مؤخراً. وافتقد يونايتد، الذي عادل رصيده أكبر عدد من الهزائم على أرضه في موسم واحد خلال خسارته 0-1 أمام ضيفه آرسنال الأحد، جهود 6 مدافعين على الأقل بسبب الإصابة، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرتغالي برونو فرنانديز. والمهاجم ماركوس راشفورد.

فاران يعلن رحيله عن يونايتد نهاية الموسم (أغسطس)

واستقبل فريق تين هاج، الذي اضطر لإشراك لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو في قلب الدفاع في المباريات الأخيرة، 82 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات، وهو أعلى رصيد يحصل عليه يونايتد في موسم واحد منذ 1970-1971.

وقال تين هاج: “لا أعرف أين من المفترض أن يكون موقعنا عندما يكون جميع اللاعبين متاحين، لكن بالتأكيد إذا اكتملت صفوفنا سنحصل على المزيد من النقاط، وسيكون لدينا المزيد من الاستقرار، خاصة في خط الدفاع”. لأننا الآن نتلقى الكثير من الفرص والكثير من الأهداف. “في العام الماضي، كنا الفريق صاحب أكبر عدد من الشباك النظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.”

وأضاف: “لا يمكنك تطوير فريق عندما لا تتوفر معظم عناصره الأساسية، خاصة في بعض المراكز المهمة، الأمر يشبه السباحة ويديك خلف ظهرك، وبعد ذلك عليك أن تبقي رأسك مرفوعاً وفوق مستوى الماء”. وهذا ما نحاول القيام به”.

ولا يعرف يونايتد هوية تشكيلته أمام نيوكاسل، حيث لم يقرر تين هاج موقفه من إشراك القائد برونو، المصاب في معصمه، والمدافع الأرجنتيني مارتينيز، الذي يتعافى من إصابة في الركبة في المباراة. وكذلك المدافع الفرنسي الدولي رافاييل فاران الذي أعلن أمس رحيله عن يونايتد نهاية الموسم بعد… ثلاث سنوات قضاها مع الفريق.

وانتقل فاران (31 عاما) إلى يونايتد قادما من ريال مدريد في 2021 في صفقة قدرت بنحو 43 مليون دولار. وخاض بقميصه 93 مباراة في كافة المسابقات وسجل هدفين. ويغيب المدافع، الذي أعلن اعتزاله الدولي بعد خسارة نهائي كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين في قطر، عن فريقه منذ الخسارة 4-3 أمام تشيلسي في 4 مايو الماضي، بسبب الإصابة، لكنه قد يشارك مرة أخرى قبل الموسم. ينتهي.

وقال فاران مخاطبًا جماهير مانشستر يونايتد: “لقد كانت سنوات رائعة من اللعب لهذا النادي المميز وارتداء هذا القميص. المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى (أولد ترافورد) كلاعب كانت رائعة، وكانت الأجواء رائعة.

وأضاف: «لقد وقعت في حب هذا النادي وجماهيره. “عليك أن تلعب لمانشستر يونايتد لكي تفهم ما يمثله هذا النادي.”

وأشار الفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات مع ريال مدريد: “على الرغم من أننا مررنا بموسم صعب، إلا أنني متفائل جدًا بشأن المستقبل. “يأتي المالكون الجدد (بما في ذلك جيم راتكليف) بخطة واضحة واستراتيجية رائعة.”

وعانى فاران من الإصابات، حيث غاب هذا الموسم عن 13 مباراة بسبب ثلاث إصابات، كما غاب الموسم الماضي عن 15 مباراة و19 مباراة قبل ذلك، وكلها بسبب إصابات مختلفة، لكنه يأمل أن يكون جاهزا مرة أخرى قبل أن ينهي يونايتد موسمه بالمنافسة. في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. ضد منافسه المحلي مانشستر سيتي يوم 25 مايو. وقال النادي في بيان: “الجميع في يونايتد يشكر رافائيل على خدماته ويتمنى له النجاح في المستقبل”.

ويأمل تين هاج أن يكون المدافع الفرنسي جاهزًا للعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وقال: “نحن نخطط بالتأكيد (للعب فاران) في المباريات الأخيرة، ليس ضد نيوكاسل، ولكن نأمل يوم الأحد، ثم بالطبع في”. المباراة الأخيرة (نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي).”

في المقابل، يخوض نيوكاسل مباراة اليوم وسط شكوك حول إمكانية مشاركة الثنائي المهاجم ألكسندر إيساك وكالوم ويلسون اللذين يعانيان من المرض ويسابقان الزمن للحاق بالمواجهة.

وتألق إيزاك بشكل لافت مع نيوكاسل مؤخرًا ونجح في التسجيل في جميع المباريات السبع الأخيرة على ملعب سانت جيمس بارك، لكنه غاب هو وويلسون عن المباراة الأخيرة أمام برايتون بسبب المرض، ولم يشاركا في التدريبات.

الاثنين. وقال مدرب نيوكاسل إيدي هاو: “لا أعتقد أن إسحاق يعاني من مرض شديد، لكنه لم يتدرب، لذلك سنرى في الاختبار الأخير قبل المباراة. الأمر نفسه ينطبق على ويلسون، وإذا لم يكن جاهزًا فأنا واثق من أنه سيشارك في المباراة أمام برينتفورد في الجولة الأخيرة».

ويحل تشيلسي المنتفض ضيفا على برايتون (العاشر) من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية مؤخرا وانتزاع المركز السادس.

ورغم تحسن النتائج، لا تزال الشائعات تدور حول مستقبل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مع تشيلسي، والتي زادت مع تصريحاته بعد الفوز على نوتنجهام فورست، السبت، عندما قال: «أنا في النادي، وإذا افترقنا». لن تكون هناك مشكلة، ولن تكون نهاية العالم، إذا… “المالك سعيد بعملي، حتى نتمكن من الاستمرار”. وأضاف: «أنا أحد المدربين الذين يفكرون دائمًا في الأمور على المدى الطويل. يجب أن تكون جميع الأطراف سعيدة لأننا فريق جيد وتنافسي. وأضاف: “لا يزال أمامي عام آخر في عقدي وأنا أفكر في البقاء هنا”.

وألقى بوكيتينو اللوم في تراجع تشيلسي في الجدول على المشاكل في بداية الموسم، لكنهم لم يخسروا حاليًا في 12 من آخر 13 مباراة في الدوري.

من ناحية أخرى، أعرب الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن رضاه عن أداء لاعبيه خلال التعادل 3-3 مع مضيفه أستون فيلا، مساء الاثنين. وأهدر ليفربول، الذي تضاءلت فرصه في الفوز باللقب، تقدمه 3-1 على ملعب فيلا بارك، بعد أن استقبل هدفين متأخرين، واكتفى بالحصول على نقطة التعادل، معززا موقعه في المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أستون. فيلا (رابعة).

وقال كلوب: “ربما يجب أن أشعر بالإحباط، لكنني لست كذلك”. أنا سعيد حقًا بالفريق. انظر، لقد رأينا جميعًا هذا النوع من المباريات من قبل، لقد رأينا مباريات يلعب فيها فريق واحد على كل شيء. التأهل لدوري أبطال أوروبا قد يعني كل شيء بالنسبة لأستون فيلا».

وأضاف: “كان التحدي الذي واجهناه هو أنه كان علينا إظهار الشخصية والسلوك – وأظهر الأولاد شخصية مثيرة وسلوكًا رائعًا، كما أحببت”. يمكنك فرض السيطرة على المباراة كما فعلنا. في المقابل، أراد لاعبو أستون فيلا أن يكونوا شرسين وأرادوا الهجوم علينا، لكنهم لم يستطيعوا ذلك لأننا كنا مرنين. لقد أعجبني ذلك كثيرًا.”

وتابع المدرب الألماني الذي سيغادر ليفربول نهاية الموسم: «قصتنا هذا الموسم مقارنة بالعام الماضي هي أنه كان علينا استعادة الثقة والشخصية. أعلم أن لا أحد يريد سماع ذلك، لكن حقيقة أننا احتلنا المركز الثالث هذا الموسم هي أيضًا دليل على أن هناك تحسنًا مع الكثير من التغييرات، وأنا أحب ذلك. “هذا أساس جيد للمستقبل وهذا كل شيء.”

وتحدث كلوب عن الاستقبال الحار من جماهير ليفربول، التي تواجدت في ملعب أستون فيلا، موضحًا: «لقد استمتعت بهم دائمًا. ما زلت لا أشعر أن هذه هي المرة الأخيرة التي ألعب فيها مباراة خارج أرضي. “أعلم أن هذه هي المرة الأخيرة، ولكني لا أشعر برغبة في ذلك.”

وألمح: “من الواضح أنني أكثر احترافًا مما كنت أعتقد، لأنني كنت مشاركًا بشكل كامل في المباراة. لم أفكر للحظة في أنها كانت آخر مباراة لي خارج أرضي. إنني أقدر كثيرًا ما يفعله هؤلاء الأولاد والبنات. لقد دعمونا دائمًا بعيدًا عن المنزل واستجابوا لطلباتنا بالسفر خلفنا خلال السنوات الماضية. لقد كانت علاقة رائعة جدًا. “أحاول دائمًا إظهار تقديري لهم.”

في المقابل، أعرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، عن اعتزازه برد فعل لاعبيه وقلب تأخره 1-3 إلى التعادل 3-3، ليعزز صدارة الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. . وأشاد إيمري بكفاحية لاعبيه وعدم استسلامهم، وقال: “لقد كانوا رائعين.. الآن لدينا مباراة واحدة أمام كريستال بالاس، يوم الأحد. نحن متحمسون للغاية للوصول إلى هناك”. وأوضح: “كان من الممكن الحصول على النقاط الثلاث أمام ليفربول، لكننا لم نفعل ذلك. لقد تنافسنا بشكل جيد للغاية، على الرغم من أننا لعبنا بطريقة فوضوية على غير العادة».

ملاحظة: هذا الخبر كلوب وإيمري راضيان عن تعادل ليفربول وأستون فيلا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!