اخبار الرياضة

كلوب: مصير الرباعية بين أيدي مانشستر سيتي.. ومحمد صلاح بخير

اخبار الرياضة : كلوب: مصير الرباعية بين أيدي مانشستر سيتي.. ومحمد صلاح بخير

كلوب: مصير الرباعي بيد مانشستر سيتي .. محمد صلاح بخير

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن فرص فريقه في تحقيق أربعة ألقاب هذا الموسم ستتضح أكثر عندما يلعب غريمه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت لاحق اليوم الأحد. فاز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي بركلات الترجيح يوم السبت ، ليحقق ثنائية محلية حتى الآن بعد فوزه بكأس الرابطة. بعد الفوز 6-5 بركلات الترجيح في ويمبلي ، قال كلوب للصحفيين: “دعونا نرى ما سيحدث ، إذا خسر سيتي أمام وست هام ، فسوف أبدأ في التفكير. إذا لم يخسر ، فسنقرر التنحي”. يتأخر ليفربول بثلاث نقاط عن السيتي ويتأخر بفارق الأهداف قبل آخر مباراتين بالدوري ، وسيزور السيتي وست هام الأحد ، وقد يتسع الفارق إلى ست نقاط ، وبعد ذلك سيحتاجون إلى نقطة واحدة من آخر مباراة بالموسم إلى يحتفظ باللقب ، ويلعب ليفربول أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في باريس يوم 28 مايو. ويتوقع المدرب الألماني إجراء تغييرات على فريقه عندما يزور ساوثهامبتون يوم الثلاثاء بعد أن لعب وقتًا إضافيًا ضد تشيلسي.

موقف صلاح وفان ديك
سيحدد الفحص الطبي ، الأحد ، موقف المهاجم محمد صلاح والمدافع فيرجيل فان ديك ، بعد استبدالهما في مباراة السبت ، لكن كلوب لا يعتقد أن الثنائي يعاني من إصابة خطيرة. قال “أعتقد أنهم بخير”. كما أشاد بالجناح الكولومبي لويس دياز الذي انضم لليفربول في يناير قادما من بورتو بعد أن شكل تهديدا دائما لتشيلسي. وأضاف كلوب: “يا لها من طفل ، يا لها من قصة ، لكن كان يجب أن يسجل ، إنه يناسبنا تمامًا وهذا أمر مميز حقًا”. ويعني إنجاز السبت أن كلوب أصبح ثاني مدرب يفوز بكأس أوروبا أو دوري أبطال أوروبا إلى جانب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة والدوري الإنجليزي الممتاز مع نفس الفريق بعد أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد.

تصريحات توخيل
في غضون ذلك ، قال توماس توخيل مدرب تشيلسي إن فريقه يجب أن يتعلم إظهار الاتساق بعد خسارة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بركلات الترجيح أمام ليفربول ، وقال إن العقوبات المفروضة على النادي تجعل المهمة أكثر صعوبة. شهد تشيلسي اضطرابات في الأشهر الأخيرة بعد أن طرح المالك الروسي رومان أبراموفيتش النادي اللندني للبيع في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا ، ثم فرضت الحكومة البريطانية قيودًا صارمة على النادي. وأشار توخيل إلى أن ليفربول ومانشستر سيتي ، متصدرا الدوري الإنجليزي الممتاز ، يفوزان بالمباريات أسبوعًا بعد أسبوع ، مما يدل على ثمار تخطيطهما على المدى الطويل. وأضاف المدرب الألماني: “إنهما متناغمان للغاية ونحن في وضع معاكس في الوقت الحالي بسبب ركلات الترجيح. اللاعبون يرحلون “. وسيغادر قلب الدفاع أنطونيو روديجر في نهاية الموسم ومن المتوقع أن يرحل زميله المدافع أندرياس كريستنسن. غير توخيل حظوظ تشيلسي بشكل كبير عندما حل محل فرانك لامبارد في يناير 2021 حيث قاد تشيلسي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد أربعة أشهر فقط في منصبه. وصل تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2021 ، عندما خسر أمام ليستر سيتي ، وكذلك نهائي كأس الرابطة في فبراير من هذا العام ، لكنه خسر أمام ليفربول بركلات الترجيح أيضًا. لكنه كافح للسيطرة على إيقاعه في الدوري الإنجليزي الممتاز ويحتل المركز الثالث في الدوري بفارق 19 نقطة خلف سيتي المتصدر و 16 نقطة خلف ليفربول. وتابع توخيل: “يمكننا أن نبذل قصارى جهدنا ولدينا العقلية اللازمة لتحقيق ذلك. “لكن على مدى السنوات الماضية ، أثبت السيتي وليفربول أنه من الواضح أنه يجب أن تكون ثابتًا ، وهذا ما لم نتمتع به وقد عانينا منه. ويعتقد توخيل أن فريقه عانى في أول 15 دقيقة من مواجهة ليفربول عندما أهدر منافسه سلسلة من الفرص قبل أن يعود إلى أجواء المباراة التي تحولت إلى شجار بين الجانبين. وأثنى على لاعبيه لمنعهم من “ربما يكون أخطر فريق هجومي في العالم” من التسجيل في نهائيين ، حيث دخلوا في الوقت الإضافي مرتين في ثلاثة أشهر.

قراءة الموضوع كلوب: مصير الرباعية بين أيدي مانشستر سيتي.. ومحمد صلاح بخير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.