اخبار الرياضة

كلوب: مباراة تشيلسي مهمة جدا ونريد اللقب

اخبار الرياضة : كلوب: مباراة تشيلسي مهمة جدا ونريد اللقب

كلوب: مباراة تشيلسي مهمة للغاية ونريد اللقب

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إنه يأمل في الفوز على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. مجنون تماما. نعلم أنه في كرة القدم بدون حظ ليس لديك فرصة وفي تلك الليلة أعتقد أن الحظ كان أكثر في صالحنا خلال ركلات الترجيح. كانت مباراة صعبة. نحن نعلم مدى جودة تشيلسي ونتوقع مباراة صعبة أخرى. كلا الفريقين سيبذلون قصارى جهدهم ، وهذا ما أتوقعه من تشيلسي وخاصة منا.

وأضاف: “نحن نتطلع حقًا إلى هذه الفرصة. إنها مباراة نهائية كبيرة بالنسبة لنا ويسعدنا حقًا أن نكون جزءًا منها. بالنسبة للبعض منا ، إنها الأكبر في حياتهم المهنية ونريد حقًا الاستمتاع بذلك جدا.”ترجمه صفوان الشامي

قراءة الموضوع كلوب: مباراة تشيلسي مهمة جدا ونريد اللقب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.