اخبار الرياضة

كلوب: ليفربول لم تكن لديه القوة المطلوبة للتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

اخبار الرياضة : كلوب: ليفربول لم تكن لديه القوة المطلوبة للتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كلوب: ليفربول لم يكن لديه القوة للتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

قال مدرب ليفربول ، يورغن كلوب ، إن فريقه لم يكن قادراً على المنافسة على عدة ألقاب في نفس الموسم خلال سنواته الأولى على رأس جهازه التدريبي ، والآن يسعى فريق ميرسيسايد لإنهاء صيامه الطويل من الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي عندما يواجه تشيلسي في المباراة النهائية. غدا هو السبت. وصل فريق كلوب إلى نهائي كأس الاتحاد للمرة الأولى بقيادة المدرب الألماني الذي دربه عام 2015. ويتنافس الفريق حاليًا على الفوز بأربعة ألقاب لأول مرة هذا الموسم ، بعد فوزه بكأس الرابطة في فبراير. تأهل ليفربول ، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي سبع مرات ، للمباراة النهائية للمرة الخامسة عشرة ، بعد فوزه على مانشستر سيتي. لكن هذا هو أول نهائي لكلوب في البطولة منذ 10 سنوات ، ولم يفز باللقب منذ 2006. وبينما فاز ليفربول بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في السنوات السابقة تحت قيادة كلوب ، لم ينجح المدرب الألماني في قيادة ليفربول إلى يتأهل إلى ما بعد الدور الخامس في بطولة كأس الحاضر. وقال كلوب في مؤتمر صحفي يوم الجمعة “لم نرغب أبدا في التأهل للنهائي لكن لم تكن لدينا القوة للقيام بذلك.” وأضاف في إشارة إلى تشيلسي الذي فاز فيه ليفربول بركلات الترجيح “هذه هي المرة الأولى التي نصل فيها إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونحن حريصون جدًا على الفوز باللقب ، لكننا نعلم أن خصمنا حريص أيضًا على ذلك”. نهائي كأس الرابطة. وقال كلوب عن تشيلسي “إنهم محترفون في الكأس”. “لم نهزم تشيلسي ، لكننا فزنا بركلات الترجيح. كنا محظوظين في هذا اليوم.” لن يشارك لاعب الوسط المدافع فابينيو في مباراة الغد بالعاصمة البريطانية ، لكن كلوب أكد أن اللاعب البرازيلي سيكون جاهزًا للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في باريس يوم 28 مايو. وفي الدوري الإنجليزي الممتاز ، يحتل ليفربول المركز الثاني ، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي البطل ، قبل الجولتين الأخيرتين من الموسم. وعن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، قال كلوب أيضًا: “إنها مباراة غير عادية وهي بالنسبة للبعض الأهم في مسيرتهم. نريد الاستمتاع بها والفوز بها لمشجعينا “. وتابع: “نحن بالفعل ننتظر هذه الفرصة ، إنها نهائي ضخم بالنسبة لنا وأنا سعيد حقًا أن أكون جزءًا منها”.

قراءة الموضوع كلوب: ليفربول لم تكن لديه القوة المطلوبة للتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.