اخبار الرياضة

كلوب: لا أفكر فى ريال مدريد حاليا.. التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي تحدى

كلوب: لا أفكر فى ريال مدريد حاليا.. التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي تحدى

تحدث يورجن كلوب ، مدرب نادي ليفربول لكرة القدم ، عن المواجهة المرتقبة مع تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا ، وصعوبة اللقاء أمام خصم قوي. ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مواجهة نارية بين تشيلسي وليفربول ، النجم المصري محمد صلاح ، مساء اليوم السبت ، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي: “لا أستطيع التفكير في ريال مدريد في الوقت الحالي ، لا أعتقد أن أيا من لاعبي قد حقق هذه البطولة من قبل ، ربما مينلر فقط باقي اللاعبين ، ستكون هذه هي المرة الأولى لهم ، قدم اللاعبون كل ما في وسعهم للوصول إلى هذا النهائي وهو نهائي مهم للغاية بالنسبة لنا “.

عن لقاء تشيلسي السابق في كأس الرابطة ، قال المدرب: “لقد فزنا بركلات الترجيح ، لقد قلت هذا عدة مرات من قبل. بدون الحظ ليس لديك فرصة للفوز ، وكان الحظ معنا في ذلك اليوم. نحن تعرف على مدى جودة تشيلسي ، سيذهب كلا الفريقين لتحقيق البطولة ، هذه أكبر مسابقة كأس محلية في العالم بالطبع ، علينا القيام بواجبنا ، تحدثنا عن هذه المباراة مع اللاعبين ، لم أر 20 نهائيات كأس الاتحاد الانجليزي ولا أعتقد أنني بحاجة إلى ذلك لفهم حجم هذه البطولة “.

وتابع كلوب: “لم نحتفل بالفوز بكأس الدوري لأنه لم يكن هناك وقت كاف ، لذلك كان لدينا مباراة بعد 3 أيام من النهائي ، وإذا فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي سنفعل الشيء نفسه ، لدينا مباراة بعد 3 أيام. الاخير.”

وتأهل ليفربول لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي بعد فوزه على غريمه مانشستر سيتي 3-2 فيما تأهل تشيلسي بعد فوزه على كريستال بالاس 2-صفر في نصف النهائي.

ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب ، لتأكيد تفوقه على تشيلسي وإضافة لقب جديد هذا الموسم بعد فوزه بكأس الرابطة ، كما ينافس على ألقاب الدوري الإنجليزي ضد مان سيتي ودوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

 

قراءة الموضوع كلوب: لا أفكر فى ريال مدريد حاليا.. التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي تحدى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.