أخبار العراق

بعد احتجاز رهائن.. الذعر يسيطر على بلدة في هولندا والشرطة تغلق مركز المدينة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد احتجاز رهائن.. الذعر يسيطر على بلدة في هولندا والشرطة تغلق مركز المدينة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأقدمت الشرطة الهولندية، اليوم السبت (30 آذار 2024)، على اغلاق مركز المدينة واخلاء بعض المنازل في احدى البلدات، بعد احتجاز عدد من الرهائن.وأكدت الشرطة في بيان على منصة “إكس” “عدم وجود مؤشرات على دافع ار*ها*بي للحادثة، وما يجري هو عملية احتجاز رهائن مرتبطة بعدد من الأشخاص في مبنى وسط بلدة إيده”.ولم يتضح بعد عدد الأشخاص الذين تم احتجازهم، لكن وسائل إعلام محلية قدرت عددهم بما بين أربعة أو خمسة.وأوضحت الشرطة بأنها أقامت طوقا أمنيا في محيط مقهى، بينما يتم إجلاء سكان نحو 150 منزلا إلى مكان آمن.وأعلنت البلدية على موقعها الإلكتروني، بأنه “تم إغلاق مركز المدينة بينما وصلت شرطة مكافحة الشغب وخبراء المتفجرات إلى الموقع”.

 

بعد احتجاز رهائن.. الذعر يسيطر على بلدة في هولندا والشرطة تغلق مركز المدينة

ملاحظة: هذا الخبر بعد احتجاز رهائن.. الذعر يسيطر على بلدة في هولندا والشرطة تغلق مركز المدينة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد احتجاز رهائن.. الذعر يسيطر على بلدة في هولندا والشرطة تغلق مركز المدينة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد احتجاز رهائن.. الذعر يسيطر على بلدة في هولندا والشرطة تغلق مركز المدينة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!