اخبار الرياضة

كلوب غاضب من موعد كأس العالم في قطر

كلوب غاضب من مونديال قطر

السومرية نيوز – رياضة
أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب ، اليوم الجمعة ، أن بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر تقام في موعد خاطئ لأسباب خاطئة.

وقال كلوب ، خلال المؤتمر الصحفي المخصص لمواجهة فولهام ، عندما سُئل عما إذا كان الموسم الجديد لا يزال طويلًا أم سباقين بفضل كأس العالم: “الجزء الثاني بالتأكيد ليس سباقًا على السرعة ، لأننا نلعب المباراة الأولى. بعد البطولة يوم 26 ديسمبر وينتهي الموسم. في مايو ، هذا ليس سباقًا ، أنا أفهم السؤال جيدًا ولكن لا يمكنني رؤية إجابة حقيقية “.

“لم أسمع أي شخص يتحدث عن ذلك بهذه الطريقة وكأنه سباق يحتاج إلى الاستعداد بشكل مختلف ، سنستعد له كما نفعل عادة في كل موسم.”

وأوضح المدرب الألماني: “إذا حصل جميع اللاعبين على استراحة ، فهذه ليست مشكلة ، ستكون شيئًا جيدًا ، لأنها ستكون مثل العطلة الشتوية التي تحدث في ألمانيا كثيرًا ، ونحن جيدون في التعامل مع ذلك. لكن هناك لاعبين آخرين سيلعبون كأس العالم لفترة طويلة مثل أولئك الذين يتأهلون إلى نصف النهائي ويحصلون على راحة بعد أسبوع ، فلماذا لا تحضر جميع الأطراف والاتحادات للحديث عن الأمر و إيجاد الحلول؟

“لم أكن غاضبًا في البداية من كل هذه الأشياء ، لكن مجرد الحديث عن هذه الأشياء الآن يجعلني غاضبًا للغاية.”

وقال كلوب: “مشكلتي هي أن الجميع يعلم أن المواعيد والجدول الزمني للموسم غير صحيح ، لكن لا أحد يتحدث عنها بما فيه الكفاية ، يجب أن يتغير شيء ما”.

وتابع: “الاتحاد الدولي أو الاتحاد الأوروبي أو إنجلترا أو الدوري الإنجليزي الممتاز ، يرجى عقد مؤتمر مع بعضنا البعض مرة واحدة ، حيث يكون أهم موضوع للمناقشة أهم جزء في اللعبة وهم اللاعبون”.

واختتم كلوب حديثه قائلا: “كأس العالم تقام في موعد خاطئ لأسباب خاطئة”.

 

قراءة الموضوع كلوب غاضب من موعد كأس العالم في قطر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.