اخبار الرياضة

كلوب عقب تعادل ليفربول وفولهام: لم نستحق تحقيق الفوز.. كنا محظوظين بالتعادل

اخبار الرياضة : كلوب عقب تعادل ليفربول وفولهام: لم نستحق تحقيق الفوز.. كنا محظوظين بالتعادل

كلوب بعد تعادل ليفربول وفولهام: لم نستحق الفوز .. كنا محظوظين بالتعادل

كان يورغن كلوب مدرب ليفربول سعيدا بحصوله على نقطة ضد فولهام ، لكنه انتقد اللاعبين في الجولة الافتتاحية للموسم. وقال المدرب الألماني في تصريحات متلفزة بعد المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2 “النتيجة جيدة ، لا أعتقد أننا نستحق أكثر من ذلك ، لكن الأداء يمكن أن يتطور بشكل كبير”. وأضاف: “فزنا بنقطة ولم نخسر نقطتين ، في مباراة صعبة خارج الديار وفي أول لقاء بالموسم. لم نستحق الفوز ولم نلعب بشكل جيد ، وكنا محظوظين بالحصول على نقطة من فولهام في مباراة كهذه “. وعن إصابة تياجو ألكانتارا ، أوضح كلوب: “أعتقد أنها كانت إصابة سيئة ، وكانت واضحة على وجهه أثناء خروجه ، وبعد مغادرته تلقينا هدفًا وكنا تحت سيطرتهم (فولهام) ، حتى سجلنا هدفًا. التعادل. ” وتابع: “لعبنا بنسبة 10٪ من مستوانا ولو قدمنا ​​40٪ لكان الأداء أفضل. كانت مباراة فوضوية وواجهنا مشاكل في التمريرات بين السطور “. وختم: “فولهام قدم مباراة جيدة ، الأولى لهم بعد الصعود ، وكانت لديهم لحظات إيجابية ، على عكس فريقنا الذي لم يحصل على أي نتيجة إيجابية خلال المباراة إلا بالنتيجة”. تعادل ليفربول بصعوبة 2-2 مع فولهام مالك الأرض ، بعد تعاون مثمر بين محمد صلاح والبديل داروين نونيز في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت. بدأ أصحاب الأرض في التسجيل في الدقيقة 32 عندما تقدموا إلى اليمين والتقى ألكسندر ميتروفيتش الرائع بتمريرة كيني تيت ورأسه بعد فوزه في القتال الجوي على ترينت ألكسندر-أرنولد. اقترب لويس دياز من التعادل بعد بضع دقائق ، لكنه سدد كرة قوية بعيدة عن المرمى ، ثم سدد تسديدة في القائم ، وسط معاناته من وصيف الموسم الماضي في أول 45 دقيقة. اقترب فولهام من مضاعفة تقدمه في الدقيقة 57 ، حيث وصلت الكرة على الجانب الأيمن إلى نيسكينز كيبانو وأطلق تسديدة قوية مرت من الحارس أليسون وارتدت من القائم. واجه ليفربول صعوبة في معالجة اللياقة العالية للاعبي فولهام ، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني بعد مشاركة نونيز ، الذي أظهر سبب دفع ليفربول 75 مليون يورو (76.36 مليون دولار) للتعاقد معه من بنفيكا هذا الصيف. نجح نونيز في التعادل بشكل رائع بكعب القدم بعد ساعة من المباراة ، بعد تمريرة من زميله صلاح. على الرغم من أنه لم يهدد مرمى الفريق الزائر تقريبًا في الشوط الثاني ، إلا أن فولهام تمكن من التقدم مرة أخرى عندما تعرض ميتروفيتش لخطأ في منطقة جزاء ليفربول من قبل فيرجيل فان ديك. ونجح ميتروفيتش ، الذي سجل 43 هدفا في 44 مباراة في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي ، في تنفيذ ركلة الجزاء ، متقدما 2-1 لأصحاب الأرض. ومرة أخرى عادل ليفربول التعادل بتوقيع صلاح الذي سدد من مسافة قريبة بعد تمريرة نونيز. وكاد جوردان هندرسون أن يسجل هدف الفوز للزوار في الثواني الأخيرة ، لكن كرته ارتدت من العارضة.

قراءة الموضوع كلوب عقب تعادل ليفربول وفولهام: لم نستحق تحقيق الفوز.. كنا محظوظين بالتعادل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.