اخبار الرياضة

كلوب: رفضت تدريب بايرن ميونخ عدة مرات

كلوب: رفضت تدريب بايرن ميونخ عدة مرات

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب ، رفضه تدريب بايرن ميونيخ في عدة مناسبات ، حيث عرض عليه تدريب النادي البافاري أكثر من مرة ورفض. وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع ليفربول إيكو: “كان بإمكاني الذهاب إلى بايرن ميونيخ عدة مرات ، وكان من الممكن أن أفوز بمزيد من الألقاب في حياتي”. وأضاف: “كان عندي عقد هنا ولم أقم به قط. العالم ليس مليئًا بالفائزين ، العالم مليء بالمسابقات. أتمنى وأحاول وأحيانًا أفوز مع أشخاص آخرين ، أنا سعيد بذلك”. ونجح نادي ليفربول الإنجليزي مؤخرًا في تجديد عقد المدرب الألماني يورجن كلوب لمدة عامين إضافيين ، بعد الاتفاق على شروط مستقبل الريدز في السنوات الأربع المقبلة..

يتضمن عقد كلوب الجديد مع ليفربول ، والذي يمتد حتى عام 2026 ، بندًا بتجديد العقد مرة أخرى لفترة أطول ، بالإضافة إلى تجديد عقود الجهاز الفني واستمرارها حتى نهاية عقد المدرب الألماني.

 

قراءة الموضوع كلوب: رفضت تدريب بايرن ميونخ عدة مرات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.