اخبار الرياضة

كلوب: برأيي دوري الامم الاوروبية بطولة سخيفة

اخبار الرياضة : كلوب: برأيي دوري الامم الاوروبية بطولة سخيفة

كلوب: في رأيي ، فإن دوري الأمم الأوروبية UEFA بطولة سخيفة

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول أنه سيضحي بجوائز مالية للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إذا كان ذلك يعني إلغاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) السخيف لدوري الأمم الأوروبية.

وقال كلوب: “أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلني لست في مزاج جيد عندما نتحدث عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هو دوري الأمم ، والذي أعتقد أنه أحد أكثر الأفكار سخافة في كرة القدم العالمية”.

وقال كلوب: “أفضل أن يجني الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المزيد من الأموال من دوري الأبطال وأن يكون إلغاء دوري الأمم هو الحل المفضل في النهاية والمزيد من التذاكر للجماهير”.

واختتم حديثه قائلاً: “ربما لا أملك كل المعلومات ، لكن لا يمكنني فعل شيء سوى التعبير عن رأيي”.

بقلم رولاند حبيقة.

قراءة الموضوع كلوب: برأيي دوري الامم الاوروبية بطولة سخيفة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.