اخبار الرياضة

كلوب: أرفض إقامة كأس العالم كل عامين.. وفان دايك جاهز لمواجهة ليدز

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اعتراضه على اقتراح إقامة بطولة كأس العالم كل عامين، والذي من شأنه أن يتسبب في عدم حصول اللاعبين على الوقت الأمثل للراحة.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليدز يونايتد المقررة الأحد: “لو تم إقامة كأس العالم كل سنتين يعني أن اليورو سيقام كل سنتين أيضًا وهذا يعني أن اللاعبين سيلعبون بطولة رسمية كل صيف وإجازة لمدة ثلاث أسابيع فقط”.

وأضاف: “جدول المباريات معقد ولا توجد رياضة بالعالم تعاني من جدول مزدحم سوى كرة القدم. الناس يقولون إننا نلعب لأجل الاموال ولا بأس بهذه الأقوال، نحن نلعب لأننا نحبها أيضًا”.

وتابع: “يجب أن يفهم البعض أنه بدون اللاعبين لا يمكننا اللعب، انهم العنصر الأساسي باللعبة، لا أحد مهم أكثر من اللاعبين. يجب أن يراعي الفيفا ذلك”.

وواصل : “المشكلة أن فكرة الفيفا بتجديد كرة القدم هي فقط بلعب الكثير من المباريات، والكثير من الناس يقولون ان هنالك الكثير من المباريات “بدون معنى” ونحن نقضي الجولة التحضيرية بدون اهم لاعبينا عادةً ونلعب بدون إجازة بين الحين والآخر وهذا غير مناسب”.

وعن إصابة فان دايك الأخيرة علق كلوب: “فيرجيل بخير وجميع اللاعبين الدوليين الذين شاركوا بالتوقف عادوا بصحة جيدة، كيتا أيضا بحالة جيدة”.

وعن مواجهة ليدز علق: “اتطلع قُدمًا لها. الجميع يخبرني أن الأجواء في ملعبهم إيلاند رود مميزة، واجهناهم مرتين الموسم الماضي وكانت مباريات مثيرة، لديهم اسلوب دفاعي قوي ولديهم مرونة وشجاعة وديناميكية”.

 

 

قراءة الموضوع كلوب: أرفض إقامة كأس العالم كل عامين.. وفان دايك جاهز لمواجهة ليدز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.