كلكس عشان تتغدى.. "محمد" عمل مطعم بالموتوسيكلات والعربيات الخردة

كلكس عشان تتغدى.. "محمد" عمل مطعم بالموتوسيكلات والعربيات الخردة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كلكس عشان تتغدى.. "محمد" عمل مطعم بالموتوسيكلات والعربيات الخردة

لم تعد تقاليع الموضة تقتصر على عالم الأزياء فقط، بل امتدت لتصل إلى كل المجالات فى حياتنا، بداية من الإكسسوارات، ووصولًا إلى الديكورات، وبالحديث عن الأخيرة فيمكن تقسيمها إلى أكثر من جزء، حيث ديكورات المنازل أو المطاعم التى نتحدث عنها فى هذا الموضوع. مجموعة من “الترابيزات” والكراسى المنظمة إلى جانب بعضها البعض داخل مساحة مفتوحة مخصصة لتناول الطعام، هذا هو المشهد الذى اعتدنا على رؤيته فى أى مطعم، إلا أن هذا مختلف تمامًا عما اعتدنا عليه، فمبجرد أن تدخل إلى هذا المطعم تجد الموتوسيكلات والسيارات وقد اتخذت مكان الترابيزات، هذا ما فكر محمد عادل الشاب العشرينى الذى يدرس البورصة والأوراق المالية بجامعة حلوان فى اختياره كديكور مختلف ومميز لمطعمه رغبة فى الخروج عن الشكل المؤلوف لدينا وامتلاك مكان فريد من نوعه.


وجود السيارات داخل المطعم 

يحكى محمد صاحب فكرة المطعم لـ”اليوم السابع” أنه من خلال متابعة الجو العام وأصدقائه من الشباب بشكل خاص لاحظ أن أغلب الخروجات دائمًا ما تكون من خلال الجلوس فى أحد المطاعم وتجربة أكل جديد، ومن هنا قرر أن يجمع ما بين الاثنين وأن يكون المطعم هو “الخروجة”.


ومن الكراسى الى الموتوسيكلات 

دفعه حبه للموتوسكلات لدخول عالم المطاعم بفكرة جديدة وطراز غير تقليدى، واستبدال الترابيزات والكراسى بالموتوسيكلات والعربيات، واستخدمهم لتكون بدلًا من مكان الجلوس وتناول الطعام بداخلها، لذا صمم محمد عادل ديكور المطعم، وجعل “الزبون” يعيش فيه جو الخروجة، كما استخدم أيضًا “سوست السيارات” كوحدة إضاءة لتتناسب مع فكرة الديكور الذى اختاره للمكان، كما استخدام “الكاوتشات” لتزيين مدخل المطعم مما يضفى عليه طابع التميز ويثير الفضول لدى كل من يعبر أمامه، وهذا ما يجذب الجميع لاسكشافه.

ويحكى أيضًا عن الفكرة قائلًا: “العربيات والموتوسكلات ماكانش بنفس الشكل اللى هى عليه دلوقتى، أنا اشتريتها من أماكن الخردة، وعملت عليها تعديلات واشتريت كماليات ليها عشان تخرج بالشكل دا، وقررت اختار ألوان مختلفة عشان المكان يبقى مبهج”، ويضيف أن المطعم يحتوى على 4 موتوسيكلات و5 سيارات.


جزء من داخل المطعم 

استخدام سوست العربيات فى الإضاءه

وبسؤاله عن الفكرة قال إنها كانت مغامرة وفكرة جديدة تستحق التعب والتنفيذ، وإنها نالت إعجاب الزبائن وتقبلها العديد منهم بشكل غير متوقع، مما جعله يفكر فى تحويل جميع ديكور المطعم إلى هذا الشكل فى المرحلة المقبلة، لأنه يحتل جزءا من الديكور فقط فى الوقت الحالى، وهذا بسبب تزاحم الزبائن عليه، كما يفكر فى استبدال جرس تجهيز الطعام بـ”كلاكس العربية” حتى يتماشى مع الديكور العام.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كلكس عشان تتغدى.. "محمد" عمل مطعم بالموتوسيكلات والعربيات الخردة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

محمد قماح يحتفل بالمولد النبوي بطرح “مولانا”

محمد قماح يحتفل بالمولد النبوي بطرح “مولانا” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن