اخبار منوعة

كلب ينقذ حياة مالكته قبل أن تصدمها سيارة بالطريق فى إنجلترا.. فيديو

في حادثة مدهشة ، أنقذ كلب صاحبه في اللحظات الأخيرة ، قبل أن تصطدم به سيارة مسرعة ، حيث سحب الكلب صاحبه بعيدًا عن مسار سيارة خارجة عن السيطرة في الوقت المناسب..

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن كيمبرلي بريدجز ، 35 عامًا ، كانت تسير مع كلبها أورلا في كاسلفورد ، غرب يوركشاير عندما انزلقت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على الطريق وكادت تصيبها. أخطأت الشاحنة كيمبرلي بالمليمترات لأنها كانت تسير على الطريق بسرعة 70 ميلاً في الساعة ، وأكد كيمبرلي أن السيارة صعدت إلى الرصيف واصطدمت بجزيرة مرور ثم اصطدمت بسيارة أخرى..

في سياق آخر ، أعلن متقاعد يبلغ من العمر 91 عامًا عن مكافأة قدرها 15000 جنيه إسترليني مقابل كلب عائلته المفقود – ولديه الآن مجموعة من المشاهير يدعمونه.

 

قراءة الموضوع كلب ينقذ حياة مالكته قبل أن تصدمها سيارة بالطريق فى إنجلترا.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.