اخبار منوعة

كلب يقتحم مباراة كرة قدم في تشيلي ويتسبب فى هدف.. فيديو

حدثت واقعة طريفة في إحدى مباريات كرة القدم في تشيلي، بين فريقي “ديبورتيفو سان ميغيل” و”سرقسطة”، حيث اقتحم كلب أرضية الملعب وتسبب في تسجيل هدف غريب من نوعه، من الصعب أن يتكرر في الملاعب الخضراء، وسط ضحكات من الجماهير والمشاركين في المباراة.

Hoy con un gran golazo de #Firulais lo ganó #ElGigantedeRioViejo a Zaragoza en 2da. Adulta…

😃🤣🤣😂😁👉🏼🐕🙌🏼👉🏼💪🏼🇦🇹 pic.twitter.com/juTtxyb8rS
— #ElGigantedeRioViejo (@SnMiguelChillan) September 5, 2021

ونشر حساب “ElGigantedeRioViejo” مقطع فيديو، للحظة تنفيذ لاعب ركلة حرة مباشرة، وفور أن رفع اللاعب الكرة إلى أحد زملائه سارع الكلب لالتقاط الكرة وصوبها برأسه في المرمى، وفي هذه اللحظة غيرت الكرة من مسارها ثم عانقت الشباك، وسط صياح الجماهير، كما نقلت شبكة روسيا اليوم.

 

 

وفى واقعة مشابهة، شهدت إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة الأوكراني لكرة القدم (المجموعة A) بين فريق نيفا فينيتسا وضيفه كارباتي، القادم من مدينة لفيف، خلال منافسات الجولة الـ 13، مشهدا طريفا لكلب يقتحم الملعب خلال تنفيذ ركلة ركنية، ما أدى إلى توقف المباراة لحين إخراجه.

 

وظهر الكلب خلال استعداد أوليج بيريزا، لاعب نادي كارباتي، لتنفيذ ركلة ركنية في الدقيقة السادسة عشرة من عمر المباراة، وتوجه الكلب نحو الكرة وحركها من مكانها بعد الدوران حولها، وتدخل حكم الراية وأوقف المواجهة حتى خروج الكلب من الملعب، وفق ما نقلته روسيا اليوم.

 

وانتهت هذه المباراة بفوز فريق نيفا من مدينة فينيتسا على ضيفه كارباتي (4-2)، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط، ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة الأوكراني.

 

قراءة الموضوع كلب يقتحم مباراة كرة قدم في تشيلي ويتسبب فى هدف.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.