اخبار منوعة

كلبة فاشونيستا.. لديها مليون متابع واختيرت وجهًا إعلانيًا لعلامة مجوهرات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلبة فاشونيستا.. لديها مليون متابع واختيرت وجهًا إعلانيًا لعلامة مجوهرات  . والان الى التفاصيل.

تهتم ماركات الأزياء والمجوهرات بإصدارات الحيوانات ، وليس البشر فقط ، وأثناء إصدارها سابقًا غوتشي في الآونة الأخيرة ، انضمت مجموعة من ملابس الحيوانات الأليفة وإكسسواراتها إلى العلامة التجارية Twila صحيحلتقديم مجوهرات من الذهب والماس للحيوانات الأنيقة التي تحتاج إلى مجوهرات لإكمال مظهرها.

وفي حال رغبة البعض في اختيار المجوهرات المناسبة لحيواناتهم أو لأنفسهم ، يمكنهم البحث عن هذا الكلب للمساعدة في اختياراتهم ، وهو كلب معروف على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، واسمه ايزي الفرنسيلديها أكثر من 1.1 مليون متابع على Instagram.

عاهرة ايزي الفرنسي قدم مجموعة مجوهرات للكلاب ورفاقها من البشر بالتعاون مع العلامة التجارية Twila صحيحهي مجوهرات تحمل لمسة خاصة تربط الإنسان بحيواناته ، حيث يمثل الكلب “إيزي” الوجه الإعلاني لهذه المجموعة المميزة من المجوهرات ، في حين أن جميع المنتجات متوفرة مبالغ فيه على الإنترنت ، وكذلك في المتاجر ، في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا ، ولاس فيغاس ، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

وأشار التقرير إلى أن مجموعة المجوهرات تضم أطواقًا للكلاب الماسية وعلامات للكلاب وأساورًا ، وزوجًا من الأقراط المصنوعة من الذهب عيار 14 قيراطًا بتكلفة 425 دولارًا ، بينما يبلغ سعر طوق الكلب الماسي عيار 14 قيراطًا 52600 دولارًا.

كما يشير موقع المجوهرات الراقية ، تُعرف إيزي باسم “ليتل جوان ريفرز” – في إشارة إلى النجمة العالمية الراحلة جوان ريفرز – ووفقًا لمالكها شين جوردان ، فإن الفتاة البالغة من العمر 5 سنوات تحب ثالوث الموضة المصممين كريستيان ديور وكريستيان كوان وكريستيان سيريانو.

قال العلامة التجارية Twila صحيحفي منشورها عن الكلب إيزي: “ملكة الموضة هذه تحب الإكسسوارات والمجوهرات الراقية .. لقد ابتكرت خطها الخاص من القطع التي يمكن ارتداؤها ، من عقود الكلاب الماسية إلى المجوهرات المرصعة بالجواهر .. مذاق ممتد ايزي أنيقة تتجاوز نفسها – تحب أيضًا أن تلبس صديقاتها من البشر إكسسوارات مستوحاة من الحيوانات الأليفة من مجموعتها من مجوهرات الحيوانات الأليفة الفاخرة “.

ويقول التقرير: “إنها ليست كلبة عادية – إنها كلبة رائعة .. قصة كفوفها تتضمن صداقة مع الممثلة الأمريكية ووبي جولدبيرج ، وظهورها في البرنامج”.كاليفورنيا لايف“على القناة ان بي سي مع المدرب مايكل هيل والمذيع لورانس زاريان.

والكلب الشهير ليس مرتبطًا فقط بعالم المجوهرات ، حيث قال مالكه “جوردان” ، “عزي ستقدم قريبًا رموزًا غير قابلة للاستبدال”. NFTومنتزه للكلاب في ميتافيرسميتافيرس، من خلال التعاون مع حفلات الحيوانات.

 

كلبة فاشونيستا.. لديها مليون متابع واختيرت وجهًا إعلانيًا لعلامة مجوهرات

ملاحظة: هذا الخبر كلبة فاشونيستا.. لديها مليون متابع واختيرت وجهًا إعلانيًا لعلامة مجوهرات نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.