اخبار الرياضة

كلاسيكو برشلونة ضد الريال فى السوبر يتصدر عناوين صحف إسبانيا

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها  كلاسيكو برشلونة ضد الريال، فى بطولة السوبر الإسبانى، المقرر إقامتها في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتقام بطولة السوبر الإسباني بنظامها الجديد من الدور نصف النهائي، حيث يلتقى برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا مع ريال مدريد وصيف الليجا فى كلاسيكو نارى، فيما يلتقى أتلتيكو مدريد حامل لقب الدورى الإسبانى مع أتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، صورة لتشافي مدرب برشلونة حينما كان لاعباً مع لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الحالى، وعلقت قائله “يا لها من إثارة الكلاسيكو!، تشافى يأمل فى الفوز بمعركة ريال مدريد في وسط الملعب، ألفيس مقابل فينيسيوس – معركة الأجيال”.

فيما قالت صحيفة “آس” الإسبانية، “نتيجة اختبار توريس وبيدري سلبية والسفر إلى الرياض لخوض الكلاسيكو، ريال مدريد يستعيد كارفاخال ويوفيتش”.

وألقت الصحيفة الضوء على تجديد ريال مدريد لعقد الكرواتي لوكا مودريتش، قائلة “‘سنة أخرى، يجدد مودريتش حتى يوليو 2023، أنشيلوتى يضم مودريتش فى خططه للموسم المقبل بعد حملة رائعة”.

بينما جاء فى صدر غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عنوان “أومتيتى يسجل فيران، سام يجدد حتى عام 2026 ويخفض 10% من راتبه ويفسح المجال أكثر لتسجيل توريس”.

أضافت، “برشلونة موجود بالفعل في الرياض وسينضم إليهما بيدري وتوريس”.

تصدر صحيفة “سبورت”الكتالونية، عنوان “فاتي ينضم للقائمة المستدعاة لخوض كأس السوبر، اختبار بيدري وتوريس جاء سلبيًا ولحقا بالبعثة إلى الرياض، الفريق في السعودية الآن”. 

 

 

 

قراءة الموضوع كلاسيكو برشلونة ضد الريال فى السوبر يتصدر عناوين صحف إسبانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.