اخبار منوعة

كلاسيكو العراق ينتهي بالتعادل الايجابي

حسم التعادل الايجابي، اليوم الثلاثاء، كلاسيكو العراق بين القوة الجوية والزوراء، بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري العراقي الممتاز.

وسجل مازن فياض أولاً للنوارس عند الدقيقة 24 من عمر اللقاء، ليعقبه حسين جبار بتسجيل هدف التعادل لصالح الصقور في الدقيقة 26.وشهدت الدقيقة 33 تسجيل هدف الزوراء الثاني عن طريق اللاعب سعد عبد الأمير.

وقبل صافرة الحكم بدقائق، سجل علاء عباس هدف القوة الجوية الثاني عند الدقيقة 91.ويحتل الزوراء، بعد هذا التعادل، المركز الثاني برصيد 34 نقطة، فيما يحتل القوة الجوية المركز الخامس برصيد 33.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.