اخبار منوعة

كلاب ولا قطط ولا عصافير؟ اعرف شخصيتك من نوع حيوانك المفضل

عندما يشعر أي شخص بالوحدة في المنزل ، يبدأ في البحث عن ألونوس ، لتربية حيوان أليف يمكنه الاعتناء به ، والتفاعل معه في المنزل ، وإعفائه من إحساسه الدائم بالوحدة ، ولكن ما لا يعرفه البعض هو ذلك يشير اختياره للحيوان إلى بعض صفاته الشخصية التي لا يعرفها. عن ذات الشيء الذي نستعرضه في هذا التقرير بحسب ما ذكره الموقعWomanandhomemagazineتعلم سماتك الشخصية من حيوانك المفضل

خصائص محبي الكلاب يتميز محبو الكلاب بالنشاط والانفتاح ، وهذه من خصائص الكلب أيضًا ، لذلك يختارون رفعه لقدرتهم على التفاعل معه ، بالإضافة إلى حبهم للطعام واللعب ، الحياة الأسرية والهروب من الشعور بالوحدة مما دفعهم إلى تربية الكلب. وجدت دراسة أجرتها جامعة تكساس أن أولئك الذين يفضلون الاحتفاظ بالكلاب يميلون إلى أن يكونوا منفتحين ونشطين حتى لا يشعرون بالملل عندما يمشون الكلب في الشوارع لمسافات طويلة. خصائص محبي القطط تتميز شخصية محبي القطط بالرغبة في الاستقلال والانتهازية والحماس والثقة بالنفس التي تصل إلى حد المفاخرة وحماية من يحبون والقدرة على الإنجاز والانطواء. من المرجح أن تمتلك القطط أكثر من الكلاب.

خصائص محبي الطيور يمكن للطيور تهدئة الروح بأغانيها ، وتتميز بشخصيتها الاجتماعية التي تتوافق مع مربيها المتفائلين في الأوقات الصعبة ، وإتقان العمل والطموح ، مثل الطيور التي تبني أعشاشها بجهودها. يعتقد سام جوسلينج ، عالم النفس بجامعة تكساس ، أن اختيار حيوان أليف يعبر عن شخصية المربي ويساعد في تحسين مزاجه. على سبيل المثال ، إذا أردنا رفقة هادئة ، فقد نشتري قطة ، وإذا أردنا الذهاب في مغامرات ، فقد نشتري كلبًا.

 

قراءة الموضوع كلاب ولا قطط ولا عصافير؟ اعرف شخصيتك من نوع حيوانك المفضل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.