اخبار عربية وعالمية

كلاب تقتل صاحبها بوحشية فى نيوزيلندا.. والشرطة تقتل كلبا قبل هروب آخرين

كلاب تقتل صاحبها بوحشية فى نيوزيلندا.. والشرطة تقتل كلبا قبل هروب آخرين

قُتل رجل بوحشية على يد كلابه في نيوزيلندا قبل أن تضطر السلطات إلى إطلاق النار على حيوان.

وجاء في تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن الحادث أن “أربعة من كلابه الستة أصبحوا عدوانيين وهاجموا الرجل العجوز ، وبينما قتلت السلطات أحدهم ، ما زال الثلاثة المتورطون في الهجوم طليقين. . ” وصلت خدمات الطوارئ إلى المنطقة الواقعة على طريق بوكيتاوا في بانجورو ، ووجدوا كلابًا تتجول في المنطقة. حاول رجال الشرطة السيطرة على الكلاب ، لكنهم استمروا في مهاجمة الرجل ، واضطر أحد الضباط إلى إطلاق النار على أحدهم. مؤشرات أولية على أن المتوفى هاجمه كلب “. حاولت الشرطة والرقابة على الحيوانات تأمين الكلاب في المنازل ، إلا أن أربعة من الكلاب فقدت ، وكانوا يتصرفون بطريقة عدوانية. أصيب أحدهم برصاص الشرطة ومات ، فيما حذرت السلطات الجمهور بتوخي الحيطة والحذر في المنطقة لأن الكلاب عدوانية للغاية..

 

قراءة الموضوع كلاب تقتل صاحبها بوحشية فى نيوزيلندا.. والشرطة تقتل كلبا قبل هروب آخرين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.