اخبار منوعة

رغم مشاركة ميسي.. إنتر ميامي خارج دوري أبطال كونكاكاف تريند – Trends

رغم مشاركة ميسي.. إنتر ميامي خارج دوري أبطال كونكاكاف :

فشل الأسطورة ليونيل ميسي في قيادة فريقه إنتر ميامي إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال الكونكاكاف، حيث خرج النادي الأمريكي من الدور ربع النهائي على يد فريق مونتيري المكسيكي الذي فاز 3-1 في إياب البطولة. جولة أمس الأربعاء.

وسبق أن فاز مونتيري بمباراة الذهاب أمام إنتر ميامي 2-1، لتنتهي المواجهة بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين، رغم مشاركة ميسي منذ بداية المباراة، على أرض الفريق المكسيكي، بعد غيابه قرابة شهر. بسبب الإصابة، وشارك كبديل يوم السبت في الدوري المحلي أمام كولورادو. رابيدز (2-2) حيث سجل هدفا.

سير المباراة

لكن وجود الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات لم يكن كافيا للمنتخب الأمريكي الذي تأخر في كل النواحي أمام مونتيري، وسنحت لبطل مونديال قطر 2022 أخطر فرصة لفريقه في الشوط الأول، عندما كانت الحالة سلبية، لكن تسديدته مرت فوق العارضة بقليل (24).

وجاء رد مونتيري مثمرا، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 31 عن طريق الأمريكي براندون فازكيز، بعدما استفاد من خطأ فادح للحارس دريك كالندر، الذي فشل في تقدير تمريرة زميله الإسباني سيرجيو بوسكيتس.

وظن إنتر ميامي التعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، لكن الحكم ألغى هدف الأوروغوياني لويس سواريز بداعي التسلل.

وتعقدت مهمة ميسي ورفاقه في الشوط الثاني، عندما أضاف مونتيري الهدف الثاني في الدقيقة 58 بتسديدة رائعة من مشارف منطقة الجزاء للأرجنتيني جيرمان بيرتيرامي، الذي تحول بعد 6 دقائق إلى عابر سبيل في المرمى. الهدف الثالث سجله خيسوس جاياردو برأسية.

وأصبح الوضع أكثر صعوبة بالنسبة لفريق المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو عندما اضطر إلى استكمال المباراة بعشرة لاعبين نتيجة طرد المدافع الإسباني جوردي ألبا في الدقيقة 78 لحصوله على الإنذار الثاني.

وسجل المنتخب الأمريكي هدفا مشرفا متأخرا برأسية للباراجواي دييجو جوميز إثر ركلة حرة نفذها ميسي.

“الضربة القاضية”

واعترف مارتينو بعد المباراة بأن الهدف الثاني الذي استقبله فريقه كان ضربة قاتلة، مضيفا: “قلنا إنهم حتى لو سجلوا الهدف الأول فلن يغير شيئا لأننا كنا بحاجة للتسجيل مرتين. لكن هدفهم الثاني أنهى المواجهة بالنسبة لنا”.

ويعد دوري أبطال الكونكاكاف (أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي) موازيا لدوري أبطال أوروبا في أوروبا، وسيتأهل الفائز في النسخة الحالية للمشاركة في كأس العالم للأندية بشكلها الموسع الجديد.

وهيمنت الأندية المكسيكية على هذه المسابقة منذ انطلاقتها عام 1962، وفازت باللقب في 38 مناسبة.

ملاحظة: هذا الخبر رغم مشاركة ميسي.. إنتر ميامي خارج دوري أبطال كونكاكاف تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!