كفاية أبيض وأسود.. ألوان أزياء عصرية لإطلالة مختلفة تناسب الصيف

كفاية أبيض وأسود.. ألوان أزياء عصرية لإطلالة مختلفة تناسب الصيف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كفاية أبيض وأسود.. ألوان أزياء عصرية لإطلالة مختلفة تناسب الصيف

اختيار الألوان المناسبة هو فن لا يفقه عنه الكثيرون، فاختيار للألوان المناسبة التى يمكنها أن تظهر جمال إشراقة ونضارة الفتيات هى مهمة ليست سهلة على الكثيرات منهن، خاصة وأن اختيار أزياء ذات ألوان بعينها هو أمر يمكنه أن يزيد من جمال وجاذبية الفتيات، كما يمكنه أن يطفئ ويخفى جمالها، فاحرصى دائماً على اختيار ألوان مناسبة لك تتماشى مع لون بشرتك وشعرك، وتناسب سن الشباب، فإليك خلال هذا التقرير ألوان أزياء عصرية لإطلالة مختلفة تناسب الصيف، وفقاً لما ذكر على موقع “TMZ”.

الوان صيفى

يتميز اللون البيج بالرقى والأناقة الذى يمنحها لصاحبته، لذا قومى باختياره أثناء إطلالاتك المختلفة فى هذا الصيف، فهو لون مرن يتلائم إرتدائه خلال جميع إطلالات الفتيات، بداية من إطلالاتهن الفورمال فى العمل، وحتى الكاجوال أثناء إحدى الخروجات البسيطة.

 
 

كما أن للون الزيتى والنبيتى وحتى الهافان مكانة خاصة فى قلوب معظم الفتيات، لكونهم من الألوان العصرية التى تتناسب مع الفتيات صاحبات البشرة القمحية وحتى البشرة الفاتحة، لذا اختارى تصميمات عصرية تحمل هذه الألوان وطلى بأحدث إطلالة شبابية تتلائم مع صيف هذا العام.

أما الألوان النارية الزاهية، كاللون الأصفر، الأحمر، الأخضر وحتى الأورانج، هى جميعًا عصرية ظهرت وتربعت على عرش عالم الأزياء خلال هذا الصيف، فاختارى من بينها إذا كنت تحبين الظهور بلون زاهى ملفت للنظر.

 

 
 
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كفاية أبيض وأسود.. ألوان أزياء عصرية لإطلالة مختلفة تناسب الصيف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إخماد حريق داخل مستشفى المسيب العام في بابل

أفاد مصدر أمني، الجمعة، بإخماد حريق داخل مستشفى المسيب العام في محافظة بابل. وقال المصدر …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن