اخبار منوعة

كشف ملابسات جريمة غامضة لـ”طفل” تم قتله ورميه في نهر دجلة

كشفت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم السبت، ملابسات جريمة قتل غامضة لحدث تم قتله ورميه في نهر دجلة.

وذكرت وكالة وزارة شؤون الشرطة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب إجرام الكاظمية تمكنت من القاء القبض على أربعة متهمين من بينهم ثلاثة أحداث لارتكابهم جريمة قتل لطفل حدث قاموا بإغراق جثته أثناء ممارستهم السباحة على حافة نهر دجلة في بغداد”.
وأضافت، أن “عملية القبض تمت بعد لجوء ذوي المجنى عليه الى مفارز مكتب الكاظمية لمكافحة الاجرام وبعد التحري وجمع المعلومات التي أثمرت بالقبض على المتهمين بالتعاون مع شرطة النجدة النهرية تم اخراج الجثة والتعرف عليها من قبل ذويه ليتم عرض الاوراق التحقيقية على القاضي المختص فقرر توقيفهم وفق احكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات لينالوا جزاءهم العادل”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.