اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يراقب بديل كاسيميرو المحتمل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مانشستر يونايتد يراقب بديل كاسيميرو المحتمل  . والان الى التفاصيل.

وأشارت صحيفة “ذا ميرور” الإنجليزية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد وجدت بديلاً للنجم البرازيلي كاسيميرو الذي أصبح مستقبله في أولد ترافورد محل شك.

وبحسب التقرير فإن يونايتد يسعى للتعاقد مع لاعب وسط ولفرهامبتون جواو جوميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن أرسل يونايتد كشافين لمشاهدة اللاعب وهو يلعب هذا الموسم، علمًا أنه شارك في 28 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ولفرهامبتون حتى الآن وسجل الأهداف. .. هدفين وتمريرة حاسمة واحدة.

وعانى كاسيميرو، المنضم إلى مانشستر يونايتد صيف 2022 قادما من ريال مدريد، من موسم ثان صعب في إنجلترا، وهو ما دفع يونايتد للتفكير في مستقبله، خاصة أن اللاعب يبلغ من العمر 32 عاما.

  

مانشستر يونايتد يراقب بديل كاسيميرو المحتمل

ملاحظة: هذا الخبر مانشستر يونايتد يراقب بديل كاسيميرو المحتمل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مانشستر يونايتد يراقب بديل كاسيميرو المحتمل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مانشستر يونايتد يراقب بديل كاسيميرو المحتمل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!