اخبار الرياضة

كشف حساب ميسي فى دورى أبطال أوروبا قبل قمة باريس سان جيرمان ضد مان سيتى

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لافتتاح سجله التهديفى بقميص البي إس جى في دوري أبطال أوروبا، عندما يصطدم بمواجهة نارية أمام ضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالمسابقة العريقة.

من المنتظر أن يعود النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، للمشاركة مع باريس سان جيرمان من جديد بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة اليسرى خلال مشاركته أمام أولمبيك ليون بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويملك ميسي أرقام قياسية بالجملة خلال مشواره في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل النجم الأرجنتينى 120 هدفا خلال مشاركته في 150 مباراة بالمسابقة منها 149 مباراة مع فريقه السابق برشلونة ولقاء وحيد مع سان جيرمان.

ونجح ميسي في صناعة 41 هدفا بدورى الأبطال فيما تلقى 13 بطاقة صفراء خلال مشواره الأوروبى ولم يتلق أي بطاقة حمراء.

ويحتل ميسي المركز الثانى في قائمة الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صاحب الصدارة برصيد 136 هدفا، كما يحتل النجم الأرجنتينى المركز الرابع بقائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تشامبيونزليج على مر العصور خلف رونالدو وكاسياس وتشافى هيرنانديز.

ويعد ميسي اللاعب الأكثر تهديفا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 71 هدفا، كما يتصدر قائمة النجوم الأكثر تسجيلا للأهداف في دور الـ16 بالمسابقة الأوروبية برصيد 28 هدفا.

 

قراءة الموضوع كشف حساب ميسي فى دورى أبطال أوروبا قبل قمة باريس سان جيرمان ضد مان سيتى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.