اخبار منوعة

بعد واقعة حبيبة الشماع.. رامي جمال يقترح وضع كاميرات في سيارات الأجرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد واقعة حبيبة الشماع.. رامي جمال يقترح وضع كاميرات في سيارات الأجرة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-22 11:40:08 . والان الى التفاصيل.

دعا الفنان رامي جمال إلى وضع كاميرات في سيارات الأجرة، بعد مضايقات واسعة من بعض سائقي سيارات الأجرة الخاصة، مشيراً إلى أنه يجب الحفاظ على سلامة بناتنا وأخواتنا.

وكتب رامي جمال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الحل هو أن السواق يعرف أنه مراقب، فحتى لو مش محترم يبقى خايف ويبقى مجرم لعدم تشغيل الكاميرا”. ، مثل مسألة العداد. ومن الضروري تنظيم شعور بناتنا وأخواتنا بالأمان”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة رامي جمال (@ramygamalmusic)

وتابع: “أنا على ثقة أنه إن شاء الله سيتم تنفيذ فكرة إجبار الشركات الخاصة على اختيار سائقيها، وستبقى الشركة مُعاقبة حتى حد الإغلاق إذا لم تلتزم بذلك”.

آخر أعمال رامي جمال

يشار إلى أن آخر أعمال رامي جمال هي أغنية “بقول وأكدب” التي طرحت مؤخراً على موقع الفيديوهات يوتيوب. الأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وجاءت كلمات أغنية “أنا أقول وأكذب” كالآتي: “لأنني لم أعد أقول وأكذب سأنسى، لكن سأتعب، ولا أضمن أنني بعد أن أنسى بيوم سأرتاح. غيابك عني ليس سهلاً، بل بالعكس سيكون عارًا كبيرًا لو كان فيّ جراح، لم يبق في يدي شيء”. لأنك روح، دورك قادم وطريقك هو العيش مجروحا. حاول لكن تنسيني وصدقني في ذلك اليوم، ولن تشعر إلا بالروح تخرج. وإلى أن يأتي يوم أتجاوزك، سأحدثني كثيرًا عنك، وعلى الأغلب سأعيش بعدك وكأني معك، وبنفس هذا الألم، ستطلب مني الخلاص. متى ستتعب مثلي؟ لانساك.

اقرأ أيضًا: رامي جمال يكشف موعد طرح ألبوم “Let Me See You” عبر المنصات الرقمية (صورة)

بعد إطلاق «تحت وأكاذيب».. رامي جمال يروج لأحدث أعماله | فيديو

رامي جمال يعلن موعد طرح ألبوم “دعني أراك”

 

بعد واقعة حبيبة الشماع.. رامي جمال يقترح وضع كاميرات في سيارات الأجرة

ملاحظة: هذا الخبر
بعد واقعة حبيبة الشماع.. رامي جمال يقترح وضع كاميرات في سيارات الأجرة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد واقعة حبيبة الشماع.. رامي جمال يقترح وضع كاميرات في سيارات الأجرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد واقعة حبيبة الشماع.. رامي جمال يقترح وضع كاميرات في سيارات الأجرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!