كريم عبد العزيز ينشر صورة لوالدته مع أبيه الراحل عبر

كريم عبد العزيز ينشر صورة لوالدته مع أبيه الراحل عبر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كريم عبد العزيز ينشر صورة لوالدته مع أبيه الراحل عبر

القاهرة – مصر اليوم

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، للمرة الأولى صورة تجمع والديه، السيدة جيلان زويد، والنجم الراحل محمود عبد العزيز، حيث فاجئ النجم الشاب متابعيه بالصورة معبرًّا عن فخره بأبويه.

وقد كتبت كريم محمود عبد العزيز تعليقا على الصورة: “عندما تجتمع الأصالة والعراقة والرقي..أبويا و أمي”، وانهالت التعليقات من زملاءه النجوم والجمهور التي تشيد بلفتته.

وقد بدا الفنان الراحل محمود عبد العزيز في الصورة مرحًا ومبتهجًا كالعادة، ولم يحدد نجله تاريخ التقاط الصورة التي تعود لسنوات طويلة مضت، خصوصًا وأن النجم محمود عبد العزيز كان قد طلق السيدة جيلان زويد ليتزوج بالمذيعة بوسي شلبي، حيث بقى معها حتى رحيله.

محمود عبد العزيز رزق من زوجته الأولى بنجليه الفنانيين كريم ومحمد محمود عبد العزيز، ولم يزرق من بوسي شلبي بأطفال.

نجل محمود عبد العزيز يحتفل بذكرى ميلاده
يُذكر أن كريم محمود عبد العزيز كان قد احتفل الشهر الماضي بعيد ميلاد أبيه الراحل، من خلال صورة ورسالة مميزة له، وقد تألق الفنان الشاب في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسلي “شقة فيصل”، و”هوجان”، والأخير تشارك في بطولته مع صديقه النجم محمد إمام، حيث حقق “هوجان” نجاحًا كبيرًا، وتصدر محركات البحث طوال أيام شهر رمضان 2019.

وقد يهمك أيضًا:

كريم محمود عبد العزيز يُعبّر عن سعادته بنجاح فيلمه

كريم محمود عبد العزيز ينتهي من تصوير70% من “إطلعولي بره”

 

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كريم عبد العزيز ينشر صورة لوالدته مع أبيه الراحل عبر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كريم عبد العزيز وأيمن وتار يكرران تعاونهما في “البعض لا

كريم عبد العزيز وأيمن وتار يكرران تعاونهما في “البعض لا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن