اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: الميريا يفرض التعادل على ريال سوسييداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: الميريا يفرض التعادل على ريال سوسييداد  . والان الى التفاصيل.

فرض ألميريا متذيل الترتيب التعادل على مضيفه وصاحب الأرض ريال سوسيداد بهدفين في كل شباك ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.
افتتح أدريان إمباربا النتيجة لألميريا بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى السفلية لحارس سوسيداد بعد مرور نصف ساعة، لكن الفريق المضيف رد سريعا وبعد ثلاث دقائق فقط عادل شيرالدو بيكر النتيجة، وانتهى الشوط الأول بالتسجيل. هدف في المباراة، في ظل سيطرة سوسيداد على مجريات المباراة.
وفي الشوط الثاني، تمكن أويارزابال من منح سوسيداد التقدم عبر كرة حاسمة من بيكر، واستمر تقدم الفريق المضيف حتى ارتكب زوبيلديا خطأ أدى إلى احتساب ركلة جزاء لألميريا وحصولهم على البطاقة الحمراء في الشوط الثاني. الدقيقة 88. وتمكن إمباربا من إدراك التعادل، وأهدر سوسيداد نقطتين فشل خلالهما في توسيع الفارق، فيما يقترب بيتيس من المركز الخامس، ويبقى في المركز السادس برصيد 50 نقطة، فيما يواصل ألميريا تذيل الترتيب.

  

الدوري الاسباني: الميريا يفرض التعادل على ريال سوسييداد

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: الميريا يفرض التعادل على ريال سوسييداد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: الميريا يفرض التعادل على ريال سوسييداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: الميريا يفرض التعادل على ريال سوسييداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!