اخبار الرياضة

كريم بنزيما يهنئ جماهير فرنسا بأول ألقابه مع "الديوك"

حرص كريم بنزيما لاعب نادى ريال مدريد ومهاجم منتخب فرنسا على الاحتفال مع جماهيره ومحبيه بعد الفوز بلقب دورى الأمم الأوربية مع منتخب بلاده.

نشر بنزيما عبر حسابه على إنستجرام، صورة يحمل خلالها كأس الأمم الأوربية، وعلق عليها: “هذا الكأس لنا ولكم، شكرًا لكم جميعًا على دعمكم”.

كما هنأ نادي ريال مدريد الإسباني الجماهير الفرنسية بالحصول على لقب دوري الأمم الأوروبية، وطالب في الوقت نفسه منح نجمه الفرنسى كريم بنزيما، جائزة الكرة الذهبية، والتي تُمنح لأفضل لاعب من كل عام.

 

وحصل بنزيما على جائزة أفضل لاعب في النهائي، بعدما ساهم فى تتويج الديوك بلقب النسخة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على اللاروخا بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية، في نهائي البطولة.

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني عبر صفحته على “تويتر” تغريدة قال فيها: “مبروك لكل مشجعي كرة القدم في فرنسا على اللقب الاستثنائي دوري الأمم الأوروبية الذي حققه، وتهنئة للاعبنا الرائع كريم بنزيما، تستحق الكرة الذهبية“.

كريم بنزيما من ضمن 30 لاعبا مرشحا للفوز بالجائزة، أبرزهم نجمنا المصري محمد صلاح والأسطورتان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، إلى جانب حامل اللقب روبرت ليفاندوفسكي والايطالي جورجينيو.

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1.

فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتدور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

 

 

قراءة الموضوع كريم بنزيما يهنئ جماهير فرنسا بأول ألقابه مع "الديوك" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.