اخبار الرياضة

كريم بنزيما يعادل رقم راؤول ويصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد

اخبار الرياضة : كريم بنزيما يعادل رقم راؤول ويصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد

كريم بنزيمة يعادل الرقم القياسي لراؤول ويصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد

كريم بنزيمة على بعد هدف واحد من احتلال المركز الثاني في قائمة هدافي ريال مدريد في التاريخ وتخطي الأسطورة راؤول جونزاليس بعد أن هز الشباك في الفوز الكاسح لبطل الدرجة الأولى الإسباني 6-0 على ليفانتي اليوم الخميس. وسجل المهاجم الفرنسي هدفه 323 منذ انضمامه إلى الريال في 2009 ، معادلا رقم القائد السابق راؤول ، ولم يسبقه سوى كريستيانو رونالدو ، الهداف التاريخي برصيد 451 هدفا. وسجل بنزيمة هذا الرقم في 603 مباراة بينما احتاج راؤول إلى 741 مباراة. وتجاوز بنزيمة رقم الأسطورة الراحل ألفريدو دي ستيفانو في مارس الماضي ، عندما سجل ثلاثية ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ، وواصل موسمه المذهل بالوصول إلى المركز الثاني في القائمة التاريخية لأبطال أوروبا 13 مرة. وأحرز بنزيمة 44 هدفا في 44 مباراة هذا الموسم ، وهو الأفضل في مسيرته على الإطلاق ، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 27 هدفا ، فضلا عن هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفا. كما قدم 13 تمريرة حاسمة. وبعد فوزه بالدوري المحلي ، يطمح بنزيمة (34 عاما) لقيادة عمالقة مدريد للفوز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من الشهر الجاري. يشار إلى أن فريق ريال مدريد أرسل ضيفه ليفانتي إلى الدرجة الثانية بعدما سحقه 6-0 ، الخميس ، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وارتفع رصيد ريال ، الذي خسر ديربي العاصمة الإسبانية أمام منافسه اللدود أتلتيكو في المرحلة الأخيرة ، إلى 84 نقطة في صدارة البطولة التي توجت رسميا هذا الموسم في وقت سابق. من ناحية أخرى ، تجمد رصيد ليفانتي عند 29 نقطة ، ليبقى في ذيل الترتيب برصيد 29 نقطة ، ولتأكيد هبوطه إلى الدرجة الثانية ، في ظل فارق 6 نقاط خلف قادش الذي يحتل المركز السابع عشر. (الرابع من أسفل) ، المراكز الأمنية الأولى ، مشيرة إلى أن ليفانتي أنشأ ممرًا فخريًا لريال مدريد على شرف الفوز بلقب الدوري.

قراءة الموضوع كريم بنزيما يعادل رقم راؤول ويصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.