اخبار الرياضة

كريم بنزيما يصل للهدف رقم 200 فى مسابقة الدوري الإسباني

واصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تألقه اللافت مع فريق ريال مدريد، ونجح في تسجيل ثنائية للفريق الملكي مساء الأربعاء ضد ريال مايوركا، ليحقق رقما قياسيا جديدا.

وحقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على نظيره ريال مايوركا بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021 / 2022.

وبحسب شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فقد وصل بنزيما للهدف رقم 200 مع ريال مدريد، كما نشر الحساب الرسمي للدوري الاسباني تغريدة جاء فيها: ” تهانينا لكريم بنزيما لوصوله إلى 200 هدف في الليجا”.

 

ريال مدريد ضد مايوركا

افتتح كريم بنزيما أهداف اللقاء مبكرا بعد مضي 3 دقائق فقط، وسجل ماركو أسينسيو هدفين ريال مدريد الآخرين في الدقائق 24 و29، فيما جاء هدف الضيوف الوحيد عند الدقيقة 25 عبر اللاعب لي كانج.

في الشوط الثاني سجل أسينسيو هدفا رابعا لفريقه (هاتريك) في الدقيقة 55 وأضاف بنزيما الثاني له والخامس للملكي في الدقيقة 78 ، قبل أن يختتم إيسكو أهداف المباراة في الدقيقة 84.

ودخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: ميجيل – ألابا – ميليتاو – ناتشو / الوسط: فالفيردي – كامافينجا – أسينسيو/ الهجوم: فينيسيوس – كريم بنزيما – رودريجو جوس.

بهذه النتيجة يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف أتلتيكو مدريد صاحب الـ 14 نقطة، فيما يتواجد ريال مايوركا في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

 

 

قراءة الموضوع كريم بنزيما يصل للهدف رقم 200 فى مسابقة الدوري الإسباني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.